زيارة خاصة لهواة الثقافة إلى المناحف الشهيرة في لندن

متحف الحرب الإمبراطوري
متحف الحرب الإمبراطوري (الصورة من shutterstock)
متحف الحرب الإمبراطوري
لقطة لداخل متحف الحرب الإمبراطوري (الصورة من shutterstock)
المتحف البريطاني
المتحف البريطاني (الصورة من shutterstock)
متحف فيكتوريا وألبرت
متحف فيكتوريا وألبرت (الصورة من shutterstock)
متحف الحرب الإمبراطوري
متحف الحرب الإمبراطوري
المتحف البريطاني
متحف فيكتوريا وألبرت
4 صور

تعتبر لندن واحدة من المدن الثقافية البارزة في العالم، لكونها تضم مجموعة هامة من المتاحف، بدءًا من المعارض الفنية الرائدة عالميًا إلى القصور التاريخية ومجموعات العلوم والطبيعة التفاعلية... لهواة الثقافة، يقدّم "سيدتي. نت" مجموعة من المتاحف الشهيرة في العاصمة الإنجليزية.

المتحف البريطاني

المتحف البريطاني (الصورة من shutterstock)


تمتد الأعمال الفنية الثقافية في المتحف البريطاني من جميع أنحاء العالم على مدار تاريخ البشرية بأكمله. في قلب الصرح الكلاسيكي الجديد الرائع توجد محكمة نورمان فوستر الكبرى، وهي عبارة عن فناء مذهل مغطى بسقف زجاجي يؤدي إلى صالات العرض. تشمل أبرز معالم المجموعة رخام البارثينون، والتي ربما تكون الأعمال الفنية اليونانية المفضلة الموجودة والمومياوات المصرية وحجر رشيد وبرونز بنين ولويس شطرنج.
قد يهمك أيضًا قراءة سالزبورغ موطن القلاع والمتاحف الجذابة

متحف التاريخ الطبيعي


يتعين على محبي الديناصورات من جميع الأعمار زيارة متحف التاريخ الطبيعي في لندن، حيث تروي الحفريات والعينات والهياكل العظمية والصخور وأكثر من ذلك من التاريخ الذي يعود إلى أكثر من 4.5 مليار سنة قصة الحياة على الأرض بتفاصيل مثيرة. قد يكون معرض الديناصورات المثير والتفاعلي هو ما يخطف الأنظار، لكن الهيكل العظمي الضخم المعلق للحوت الأزرق، بالإضافة إلى عظام بعض الحيوانات الضخمة المنقرضة الأكثر غرابة في العالم، لا يقل إثارة للإعجاب. يعد المبنى المذهل الذي صممه ألفريد ووترهاوس تحفة فنية في حد ذاته. إن التقويم المنتظم للأحداث والنشاطات الملائمة للأطفال يجعل من متحف التاريخ الطبيعي وجهة عائلية مثالية.

متحف فيكتوريا وألبرت

متحف فيكتوريا وألبرت (الصورة من shutterstock)


إنه جوهرة ثقافية أخرى في جنوب كنسينغتون في لندن، يعد متحف فيكتوريا وألبرت المترامي الأطراف أحد أكبر الأعمال الفنية في العالم وهو مخصص للفنون والحرف والتصميم بجميع أشكاله وموطنًا لكل شيء بدءًا من السيراميك الكوري وحتى المنسوجات الشرق أوسطية، ومن الشاشات الصينية المطلية إلى الأثاث الأوروبي، بالإضافة إلى مجموعة لا نظير لها توثق تاريخ الموضة. ومن أبرز الأحداث مجموعة الرسوم الكاريكاتورية غير العادية لرافائيل، وهي رسومات تحضيرية ضخمة لمجموعة من المفروشات المخصصة لكنيسة سيستين والتي وصلت إلى المتحف في عام 1865. وفي الوقت نفسه، تعرض قاعة Casts Court المذهلة بالمتحف نسخًا طبق الأصل من الجص بالحجم الطبيعي للعديد من الأعمال الفنية في العالم.
ما رأيك بمتابعة أيضًا جولة على أشهر المتاحف حول العالم

متحف الحرب الإمبراطوري

لقطة لداخل متحف الحرب الإمبراطوري (الصورة من shutterstock)


يحلو اكتشاف الحياة والأوقات الرائعة لملايين الأشخاص الذين عاشوا الصراع منذ الحرب العالمية الأولى حتى يومنا هذا في هذا المتحف المؤثر المخصص للتحقيق في الحرب وعواقبها الوحشية. تشمل القطع الأثرية المعروضة طائرات مقاتلة من طراز Spitfire وصواريخ V-2...

متحف العلوم


يقدم متحف العلوم في لندن يومًا مثيرًا للفضوليين. تعد النسخة المتماثلة بالحجم الكامل لمركبة الهبوط Eagle التي أخذت نيل أرمسترونج وباز ألدرين إلى القمر من أبرز الأحداث. وفي أماكن أخرى، يمكن التعرف إلى كل شيء بدءًا من التلغراف إلى رموز مورس ومناطيد الهواء الساخن إلى الطائرات المبكرة وأول ماسح ضوئي للتصوير بالرنين المغناطيسي في العالم وغير ذلك الكثير، وكلها معروضة في معارض تفاعلية مثالية لجميع أفراد العائلة. إذا كان لديك أطفال صغار، فتأكد من التوجه إلى حديقة الطابق السفلي، وهي منطقة لعب متعددة الحواس تسمح للأطفال بتجربة الماء والصوت والضوء. الحديقة مجانية، لكن تأكد من حجز مكانك مسبقًا.