كولومبيا وجهة لا تفوت عند التخطيط لزيارة أميركا الجنوبية

كولومبيا وجهة غنية بالمعالم الطبيعية
كولومبيا وجهة غنية بالمعالم الطبيعية

تعد كولومبيا نقطة جذب طبيعية للسائحين إلى أميركا الجنوبية. من الجزر الكاريبية المثالية والمدن الاستعمارية الساحرة إلى الجبال المكسوة بالغابات ومزارع البن الخضراء؛ يمكن للمرء قضاء أشهر في استكشاف كنوز هذه الوجهة الجذابة.

نصائح عند السفر إلى كولومبيا

كولومبيا وجهة جذابة في أميركا


كن مستعدًا للطقس غير المتوقع
يختلف الطقس في أجزاء مختلفة من كولومبيا بشكل كبير، إذا كنت مسافرًا من الشمال إلى الجنوب، فمن المرجح أنك ستختبر الفصول الأربعة كلها، تتميز مدينة بوغوتا بالبرودة نسبيًا أثناء النهار والبرودة أثناء الليل، بينما تشتهر مدينة قرطاجنة بالطقس الرطب.
كولومبيا ليست رخيصة
لا يزال من الممكن أن تكون كولومبيا أرخص من السفر إلى أوروبا، لكن لا تتوقع أسعارًا متهاودة، سيكون الإنفاق الأكبر على أماكن الإقامة، خاصة في المدن السياحية الشهيرة.
الطعام الكولومبي لذيذ
إذا كنت مسافرًا إلى كولومبيا، يجب عليك الاستمتاع بالطعام الكولومبي، فهو متأصل في ثقافة الشعب ويهدف إلى التعبير عن الدفء والشعور بالعودة إلى الوطن، ومع ذلك، معظم الأطباق مقلية، وهناك نقص ملحوظ في الخضروات، تتكون الوجبات في الغالب من الأرز واللحوم.
يعد طعام الشارع خيارًا رخيصًا، ولكنه ليس صحيًا بالضرورة، الأكثر شعبية هو أريبا، وهو نوع من الخبز المصنوع من الذرة ومحشو في بعض الأحيان بالجبن أو اللحم، وجبة خفيفة شعبية أخرى هي امباندا، اللحم المفروم المقلي في الخليط.
قد يهمك أيضًا، الاطلاع على السياحة في أمريكا... رحلة ممتعة إلى مدينة سياتل بواشنطن

متعة السفر إلى كولومبيا


تعلم الكلمات الإسبانية الأساسية
يعرف بعض الأشخاص في كولومبيا كيفية التحدث باللغة الإنجليزية، لكنها ليست لغة شائعة جدًا، في بعض الأحيان، حتى الأشخاص الذين يعملون في السياحة لا يعرفون كيفية التحدث باللغة الإنجليزية، عادةً ما يعرف موظفو الاستقبال في الفنادق كيفية التحدث باللغة الإنجليزية وسيكونون أفضل الأشخاص لمساعدتك في التنقل في جميع أنحاء المدينة.
ابحث عن الكلمات الإسبانية الشائعة للحصول على الاتجاهات والأماكن والأسئلة، إذا كنت تعرف بعض الإسبانية، فإن تعلم القليل من العامية الكولومبية سيساعدك أيضًا في رحلتك السياحية.
كولومبيا وجهة جميلة
هناك جوانب كثيرة لكولومبيا تجعل من هذا البلد وجهة لا تُنسى، سوف تسمع الموسيقى في كل مكان، والسكان المحليون يرقصون السالسا والرومبا بغض النظر عن الزمان والمكان، المناظر الطبيعية متنوعة للغاية الغابات الكثيفة، والبراكين، والصحاري، والشواطئ، والمزارع، وبحيرات جبال الألب.
النقل العام بطيء
من المحتمل جدًا أن تتجول حول كولومبيا بواسطة وسائل النقل العام، وعلى الرغم من أنه من الممكن الوصول بالحافلة إلى جميع الوجهات تقريبًا داخل كولومبيا، توقع رحلات متعبة وطرق متعرجة ووعرة.
عند السفر بالحافلة، كن مستعدًا لأن الرحلة ستكون بطيئة.
قد يهمك أيضًا، الاطلاع على أجمل الجزر في أمريكا الشمالية المثالية لقضاء شهر العسل

أماكن سياحية في كولومبيا

لقطة لأحد الشوارع في كولومبيا


ميديلين
كانت ثاني أكبر مدينة في كولومبيا، وأصبحت واحدة من أماكن السياحة المفضلة للزيارة في كولومبيا، تقع ميديلين في جزء غني وخصب من كولومبيا مسؤول عن إنتاج الكثير من القهوة والفواكه والزهور في البلاد، المدينة نفسها كبيرة بشكل مدهش تنتشر المنازل المبنية من الطوب على بعد أميال في كل اتجاه، ويمكن رؤيتها بشكل أفضل من خلال نقاط المراقبة التي يمكن الوصول إليها عبر عربات التلفريك المتصلة بنظام المترو الوحيد في كولومبيا.
قرطاجنة
تأسست مدينة قرطاجنة الساحلية في عام 1533، وهي واحدة من أفضل الأماكن في كولومبيا التي تتميز بالهندسة المعمارية والثقافة النابضة، وقد تم إعلان عدة أجزاء من قرطاجنة كموقع للتراث العالمي لليونسكو في عام 1984.
بسبب موقعها على ساحل البحر الكاريبي، ويستمتع زوار المدينة أيضًا بسهولة الوصول إلى الشواطئ والجزر ورحلات الغابة، تنقسم المدينة نفسها إلى ثلاثة أحياء: جيتسماني وسان سيباستيان وسانتا كاتالينا (حيث ستجد الكاتدرائية الشهيرة والعديد من الشوارع والمباني الأكثر شهرة)، بالإضافة إلى سان دييغو، موطن تقليدي لتجار قرطاجنة.
بوغوتا
أسس الإسبان سانتا في دي بوغوتا عام 1538 على ارتفاع مذهل يبلغ 8661 قدمًا، تقع عند سفح الجبال الخضراء، وهي في الوقت الحاضر مدينة مزدحمة وموطن لأكثر من 11 مليون شخص.
للحصول على أفضل نظرة عامة على المدينة القديمة الاستعمارية والمنطقة التجارية والضواحي الممتدة حتى الأفق، يمكنك ركوب التلفريك إلى قمة مونسيرات (10340 قدمًا).
كالي
إذا كنت مهتمًا بتعلم كيفية رقص السالسا، فإن كالي تعتبر عاصمة السالسا العالمية، كما تصطف المباني التاريخية المذهلة على طول الشوارع الضيقة لمدينة باريو ديل كانديلاريا القديمة، قلب المدينة هو ساحة بوليفار، حيث يؤدي الموسيقيون بانتظام وتقام الأحداث الأخرى.