زيارة إلى المعالم والعناوين السياحية في بوسطن الأمريكية

زيارة إلى المعالم السياحية في بوسطن
زيارة إلى المعالم السياحية في بوسطن

تم تعريف مدينة بوسطن وتشكيلها من خلال تاريخها الذي دام ما يقرب من 400 عام، حيث استوطنها البيوريتانيون في القرن السابع عشر. في حين أن العديد من الأماكن السياحية في بوسطن تدور حول ماضيها الجاذب، إلا أن المدينة تشتهر أيضًا بمعاهدها المرموقة للتعليم العالي وعشاق الرياضة المتحمسين والفرق المحترفة. أضيفي إلى ذلك مشاهد الفنون والثقافة المزدهرة والمأكولات البحرية المحلية اللذيذة والمناظر الطبيعية الخلابة لواجهة المرفأ، وليس من المستغرب أن تجتذب "أثينا الأمريكية" الكثير من الزائرين كل عام.

جزيرة القلعة

جزيرة القلعة


تعد جزيرة القلعة منطقة جذب شهيرة للغاية بين السكان المحليين والسائحين على حدٍ سواء، وهي جزيرة تحولت إلى شبه جزيرة في ميناء بوسطن. موقع حصن الاستقلال التاريخي، وهو قريب جدًا من وسط المدينة ويعتبر الوجهة المثالية لنزهة يومية للأشخاص من جميع الفئات العمرية. الشاطئ والملعب والمناظر الطبيعية الخلابة والمعالم التاريخية والممرات تجعلها وجهة مناسبة للرحلة. تقع جزيرة القلعة على شاطئ ميناء بوسطن، في جنوب بوسطن، وهي وجهة يتم زيارتها بشكل متكرر على بعد 15 دقيقة فقط من المدينة الرئيسة. وكانت جزيرة حتى عام 1928، عندما تم ضمها إلى البر الرئيس، وبالتالي أصبحت شبه جزيرة. موطن Fort Independence، وهو ذو أهمية تاريخية كبيرة.
يمكنك قراءة أيضًا ميامي وجهة سياحية جذابة للمسافرين من مختلف الأعمار

فينواي بارك

فينواي بارك


أحد أقدم ملاعب البيسبول في بوسطن، بُني عام 1912، ولا يزال متنزه فينواي واحدًا من الجواهر التي يقام فيها دوري البيسبول الرئيس. تتمتع حديقة فينواي بأجواء مليئة بالحماس والإثارة قبل بداية أي مباراة. كما تقدم الحديقة للزائرين جولات إرشادية حول مساحة 9 أفدنة من الملعب. يقع متنزه فينواي البالغ من العمر 108 أعوام بالقرب من ميدان كينمور، وهو موطن لفريق ريد سوكس للبيسبول في بوسطن منذ عام 1953. لا يُستخدم المتنزه فقط لمباريات البيسبول ولكن أيضًا لمباريات كرة القدم وألعاب كرة القدم والحفلات الموسيقية وألعاب الهوكي ومباريات كرة القدم والملاكمة.

مجلس ولاية ماساتشوستس

مجلس ولاية ماساتشوستس


يقع مقر ولاية ماساتشوستس في بيكون هيل، وهو عاصمة الولاية إلى جانب كونه مقر حكومة كومنولث ماساتشوستس. ويضم العديد من المكاتب الحكومية الرئيسة بما في ذلك مكتب حاكم الولاية ومحكمة ماساتشوستس العامة أو الهيئة التشريعية للولاية. نظرًا لأسلوبه المعماري الفيدرالي الرائع، أصبح المبنى معلمًا تاريخيًا وطنيًا في عام 1960. يقع مبنى ولاية ماساتشوستس، المعروف أيضًا باسم مقر ولاية ماساتشوستس أو مبنى الولاية الجديد، في بيكون هيل وقد تم بناؤه في عام 1798 على يد تشارلز بولفينش على الطراز الفيدرالي للهندسة المعمارية. يمتد على مساحة حوالي 6.7 فدان وهو معلم تاريخي وطني يضم العديد من المكاتب الحكومية ويقع على طريق الحرية. شهد المبنى المبني من الطوب الأحمر تغييرات هيكلية كبيرة منذ إنشائه.
يمكنك قراءة أيضًا هيوستن وجهة سياحية شاملة ترضي أذواق المسافرين كافة

متحف العلوم

متحف العلوم


يعد متحف العلوم في بوسطن أحد أكبر متاحف العلوم في أمريكا، ولا يحتوي على متحف علوم ديناميكي فحسب، بل يضم أيضًا حديقة حيوانات داخلية تم إنشاؤها بهدف نشر المعرفة وتطوير العلوم بين الزائرين. بالإضافة إلى المعروضات المتحفية الواضحة، يعرض متحف بوسطن للعلوم أفلامًا رباعية الأبعاد وعروض القبة السماوية والعروض التقديمية الحية. يقع متحف بوسطن على ضفاف نهر تشارلز، وهو أحد أكبر متاحف بوسطن وأكثرها زيارة. يضم المتحف مجموعة واسعة من المعروضات المتعلقة بالصخور والمعادن والحفريات والحيوانات المركبة ونماذج الكبسولات الفضائية بالإضافة إلى جسم الإنسان. إن النهج الشمولي للمتحف هو ما يجذب العديد من الزائرين والطلاب والباحثين. لا يحتوي المتحف على معروضات فحسب، بل يعرض أيضًا أفلامًا في مسرحه المرتفع المكون من خمسة طوابق.

متنزه بحيرة كانوبي

متنزه بحيرة كانوبي


يقع متنزه بحيرة كانوبي في سالم بولاية نيو هامبشاير، وهو جزء من عدد قليل جدًا من حدائق الترولي في أمريكا التي لا تزال تعمل حتى الآن. تشتهر حديقة كانوبي بحدائقها النباتية الجميلة والفريدة من نوعها. بالإضافة إلى الحدائق، لديهم أيضًا جولات تشويقية، وجولات عائلية، وجولات للأطفال، وجولات مائية. افتتحت الحديقة في عام 1902، وهي تضم مجموعة واسعة من الأنشطة التي يمكن القيام بها لزائريها. كما تتباهى الحديقة بتاريخها مع المؤلف الشهير ستيفن كينج الذي استلهم عناصر الحديقة لكتابة روايته المسماة جويلاند. تحافظ الأشجار المحيطة بالمتنزه على البرودة والظليل في جميع الأوقات، تضم الحديقة الآن أيضًا جزيرة ملحقة تُعرف باسم جزيرة Castaway والتي تشتهر بأنشطتها المائية المثيرة. كما تضم حديقة البحيرة العديد من الألعاب ومجموعة واسعة من المأكولات اللذيذة لزائريها.