عناوين سياحية مثالية لرحلة عائلية إلى دالاس الأمريكية

دالاس وجهة أمريكية تستحق الزيارة
دالاس وجهة أمريكية تستحق الزيارة

تعد دالاس، التي تزدهر في قسم الفنون والثقافة، مركزًا للعديد من مناطق الفنون والمتاحف. نشأت أهمية المدينة من أهميتها التاريخية كمركز لصناعة النفط والقطن، وموقعها على طول العديد من خطوط السكك الحديدية. يوجد في دالاس حاليًا متاحف وفيرة مع نمو المشهد الثقافي إلى ما لا نهاية.

استمتع بعطلة نهاية الأسبوع واستكشف المراكز الإبداعية الشهيرة الأخرى هنا من خلال زيارة منطقة دالاس للفنون، مركز الفنون المسرحية والبصرية ومنطقة بيشوب للفنون، الحي الأكثر استقلالية في المدينة. قد تكون المدينة كبيرة، لكن الطعام في دالاس يأتي بأجزاء وأحجام لا يمكن للمرء حتى أن يتخيلها. استكشف ثقافة الطعام النابضة بالحياة والجريئة في المدينة واستمتع بتجربة طهي لا ترغب في تفويتها. ولجعل الأمور مثيرة بعض الشيء، جرب تحديات الطعام العديدة في دالاس مثل البرجر الضخم الذي يبلغ وزنه 7 رطل أو جبل عملاق من الآيس كريم يحتوي على 20 مغرفة.

برج ريونيون

لقطة لبرج ريونيون


برج ريونيون هو برج مراقبة يقع داخل مجمع فندق حياة ريجنسي في وسط مدينة دالاس، تكساس. يُشار إلى البرج في كثير من الأحيان باسم "الكرة"، وهو معلم بارز في المدينة وهو ليس فقط منصة مراقبة ولكنه يضم أيضًا مقاهي وينظم عددًا من الأنشطة للأشخاص من جميع الأعمار، وبعضها الرسم مع منظر، غروب الشمس. برج ريونيون هو المبنى الخامس عشر الأطول في مدينة دالاس بولاية تكساس، ويبلغ ارتفاعه 561 قدمًا ويقع في منطقة ريونيون بوسط المدينة. تم تشييد المبنى في عام 1978 من قبل شركة الهندسة المعمارية Welton Becket & Associates، وكان بمثابة معلم رئيس. إنه قريب جدًا من ديلي بلازا الذي صادف أنه المكان الذي اغتيل فيه الرئيس الأمريكي السابق جون إف كينيدي في عام 1963، ويتميز سطح المراقبة بتجربة رقمية تفاعلية تتضمن توفير معلومات عن المدينة.
يمكنك قراءة أيضًا متعة السياحة في أوروغواي ثاني أصغر دولة في أمريكا الجنوبية

متحف دالاس للفنون

متحف دالاس للفنون يقع في منطقة الفنون وسط مدينة دالاس


متحف دالاس للفنون هو متحف فني رئيس يقع في منطقة الفنون في وسط مدينة دالاس، تكساس. أبرز المعالم هي مجموعتها من فن البحر الأبيض المتوسط القديم من العصور المصرية واليونانية والرومانية. الفن الأوروبي من القرن السادس عشر إلى القرن التاسع عشر، بما في ذلك القطع الفنية لكلود مونيه؛ الفنانين المعاصرين بما في ذلك جاكسون بولوك؛ ومجموعة تضم أكثر من 50000 مجلد متعلق بالفن في مكتبتها. يحتوي المتحف على مجموعة تضم أكثر من 24000 عمل فني من أمريكا ومن جميع أنحاء العالم، بما في ذلك كل شيء بدءًا من المصنوعات اليدوية القديمة وحتى الفن المعاصر.

حديقة حيوان دالاس


تم افتتاح حديقة حيوان دالاس عام 1833، وهي أكبر وأقدم حديقة حيوانات غير ربحية في تكساس. تمتد حديقة حيوانات دالاس على مساحة 106 فدانًا، على بعد 3 أميال من مدينة دالاس الرئيسة. تضم حديقة الحيوان أكثر من 2000 حيوان يمثل 406 نوعًا. لديهم البرامج والفعاليات التي تقام في حديقة الحيوان نفسها. بالإضافة إلى ذلك، لديهم أيضًا مرافق لتناول الطعام والتسوق في حديقة الحيوان ليتمتع الزوار بزيارة مريحة لا تُنسى. تأسست عام 1888، وهي أقدم وأكبر حديقة حيوانات في ولاية تكساس، وتديرها جمعية دالاس لعلم الحيوان غير الربحية.
يمكنك قراءة أيضًا نصائح قبل السفر إلى أمريكا الجنوبية

دالاس وورلد أكواريوم


يقع متحف دالاس وورلد أكواريوم في وسط مدينة دالاس بولاية تكساس، ويشتهر بمعروضاته المتنوعة من الحيوانات والطيور والأسماك، ويُنسب إليه الفضل في الحفاظ على العديد من الحيوانات المهددة أو المهددة بالانقراض. لا يوفر الأكواريوم فرصة مشاهدة عدد كبير من المعروضات فحسب، بل يتوفر للزوار أيضًا خيار إطعام بعض الحيوانات وحضور المحادثات وتناول الطعام وغير ذلك الكثير. تم افتتاح حوض أسماك دالاس العالمي في عام 1992 وهو عبارة عن حوض أسماك وحديقة حيوانات تهدف إلى الربح في وسط مدينة دالاس وتحديداً في منطقة ويست إند التاريخية. وهي معروفة بمبادرتها للحفاظ على الحيوانات المهددة بالانقراض، وبرنامج التربية التعاوني الخاص بها بالتعاون مع حدائق الحيوان العالمية الأخرى ودورها في تثقيف الناس حول هذا الموضوع. عضو معتمد في رابطة حدائق الحيوان وحدائق الأحياء المائية وكذلك الرابطة العالمية لحدائق الحيوان وحدائق الأحياء المائية، يضم حوض دالاس العالمي للأحياء المائية عددًا من أنواع الحيوانات والطيور والأسماك، بما في ذلك الكسلان ثلاثي الأصابع والخفافيش مصاصة الدماء وقناديل البحر وتمرين الخ.

جانب من وايت روك ليك بارك

جانب من وايت روك ليك بارك


بحيرة وايت روك هي موقع شهير يقصده المسافرين والسكان المحليين للاسترخاء والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية. إنه المكان المثالي للاستمتاع بالأعمال الترفيهية مثل صيد الأسماك أو التنزه أو التنزه أو إقامة حفلة مع العائلة والأصدقاء للاستمتاع بالطبيعة فقط. وفي الوقت نفسه، يمكن للمرء أيضًا اختيار أنشطة أكثر جاذبية مثل التجديف وركوب الدراجات والركض والمشي لمسافات طويلة. تقع بحيرة وايت روك على بعد 5 أميال شمال شرق وسط مدينة دالاس. تم تشييده في العقد الأول من القرن العشرين لتوفير المياه لتلبية الاحتياجات المتزايدة لدالاس. إن العدد الكبير من الأنشطة التي يمكن للمرء الاستمتاع بها هي الميزة الأكثر جاذبية للموقع. في عطلات نهاية الأسبوع تصبح مزدحمة بسرعة؛ إذا كان الهدف هو تجنب الازدحام، فسيكون الأفضل خلال أيام الأسبوع. ستكون مناطق الجذب الشهيرة هي مسار المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الذي يبلغ طوله 9.33 ميلًا ونقطة وينفري ومركز ومتحف باث هاوس الثقافي والأرصفة ومنحدر القوارب. وفي نهاية اليوم، يمكن للمرء الاستمتاع بغروب الشمس في خليج سانسيت.