نشاطات سياحية في نيويورك مُرضية لأذواق المسافرين كافة

نيويورك وجهة شهيرة بناطحات السحاب الرائعة
نيويورك وجهة شهيرة بناطحات السحاب الرائعة

لا يمكن التفكير بزيارة أمريكا من دون التخطيط للاستمتاع بالسياحة في نيويورك، الوجهة التي تشتهر بناطحات السحاب الرائعة وعروض برودواي ومعالمها الجميلة، مما يجعلها الوجهة المثالية للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

من أضواء النيون البراقة، والمعالم الجذابة في تايمز سكوير، وناطحات السحاب في وول ستريت والطرق الخضراء في سنترال بارك، ترضي نيويورك السائحين كافة. إن قاعات المعارض ذات المستوى العالمي مثل متحف الفن الحديث ومواقع التراث العالمي الاستثنائية مثل تمثال الحرية هي بكل بساطة آسرة. في الآتي، بعض النشاطات الممتعة عند زيارة نيويورك الملقبة بـ "المدينة التي لا تنام أبدًا".

المشي عبر جسر بروكلين

متعة التنزه على جسر بروكلين


هذا الجسر البالغ من العمر 137 عامًا وطوله 1800 متر عبر النهر الشرقي الذي يربط مانهاتن وبروكلين. كان في يوم من الأيام أطول جسر معلق في العالم، ولا يزال يجذب حوالي 1,20,000 زائر يوميًا بفضل حاراته المرورية الستة ومسار مركزي للمشاة يبلغ عرضه 15 قدمًا. يقع جسر المشي أعلى ممرات المرور وفي يوم صافٍ يوفر إطلالة على أفق وسط مدينة مانهاتن وبروكلين وكذلك تمثال الحرية ومبنى إمباير ستيت. يقع حديقة بروكلين بريدج بالقرب من الجسر وهو مكان مثالي للاستمتاع بليلة سينمائية أو الاسترخاء بعد نزهة متعبة.

جولة مشي مجانية


كزائر، هناك العديد من المعالم السياحية التي يمكنك مشاهدتها في نيويورك، ويعد القيام بجولة سيرًا على الأقدام أفضل طريقة للاستمتاع. تعد محمية سنترال بارك وجولة هاي لاين وجولة في مكتبة نيويورك العامة من أشهر جولات المشي المجانية بين الزوار. توفر محمية المنتزه المركزي جولات مميزة لتغطية مناطق الجذب الرئيسة في حديقتها التي تبلغ مساحتها 300 هكتار بما في ذلك 150 هكتارًا من المناطق المائية. يوفر خط السكك الحديدية المرتفع السابق، والذي يسمى الآن High Line، إطلالة مذهلة على منطقة مانهاتن السفلى من خطوط السكك الحديدية التي يبلغ ارتفاعها 30 قدمًا والتي تصطف على جانبيها النباتات الطويلة وفنون الشوارع. مكتبة نيويورك العامة، المشهورة بواحد من أكبر مجلدات الكتب في العالم بأسره، تجتذب آلاف الزوار يوميًا.

جولة في متحف الآيس كريم


تعلم فن صناعة الآيس كريم من متحف الآيس كريم بمدينة نيويورك. يقدم متحف الآيس كريم دروسًا مجانية في صنع الآيس كريم للأطفال والعائلات. وتعتمد ورشة العمل هذه التي تبلغ مساحتها 5000 قدم مربع والتي تم احتضانها في عام 2016 بالكامل على موضوع يدور حول الآيس كريم والحلويات. إلى جانب تذوق عينات من الآيس كريم بأكثر من 20 طعمًا مختلفًا، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الهدايا المجانية.


مشاهدة فيلم في براينت بارك

جانب من براينت بارك


يقع براينت بارك بين الشارعين 40 و42 في وسط مانهاتن بمدينة نيويورك، ويعرض فيلمًا كل يوم اثنين عند غروب الشمس. تعد مشاهدة فيلم في براينت بارك أحد أكثر الأشياء شهرة في نيويورك. يجب على رواد السينما إحضار بطانياتهم للجلوس على العشب. للحصول على مكان جميل، يُنصح بالحضور مبكرًا قليلاً عن الخامسة مساءً. لا يسمح بوجود طاولات أو كراسي على العشب. يعرض براينت بارك أفلامًا كلاسيكية مجانًا للجميع. تعد مشاهدة عرض فيلم في براينت بارك حدثًا فريدًا حقًا يجب على أي شخص يزور نيويورك تجربته.