زيارة إلى مدينة نيويورك خاصّة بالمُهتمين بالثقافة

زيارة إلى مدينة نيويورك
زيارة إلى مدينة نيويورك

مدينة نيويورك هي المدينة الأكبر والأكثر اكتظاظا بالسكان في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي وجهة مليئة بالفنون والثقافة والمطاعم. تعد مدينة مانهاتن، على وجه الخصوص، مكانًا عالي الطاقة. مع وجود الكثير مما يمكن رؤيته والقيام به في المدينة، قد يكون الأمر مربكًا للمبتدئ في نيويورك. توضح هذه القائمة أهم الأماكن السياحية نيويورك الخاصة بالمهتمين بالثقافة.

تجمع نيويورك بين العديد من الأعراق فهي تعتبر واحدة من أكثر المجموعات السكانية تنوعًا في العالم كله. ونظرًا لهذا الخليط السكاني، تحتفل مدينة نيويورك بمهرجانات من العديد من البلدان والثقافات المختلفة.

متحف البحر والجو والفضاء

متحف البحر والجو والفضاء يوفر مناظر مذهلة لوسط مدينة مانهاتن

 

يضم متحف البحر والجو والفضاء مجموعة مذهلة من الطائرات ومناظر لافتة لوسط مدينة مانهاتن، ويعد تجربة لا تُنسى منذ البداية. الجزء الرئيس من المتحف هو USS Intrepid. نجت هذه الطائرة من عدة معارك متقاربة فوق المحيط الهادئ في الحرب العالمية الثانية، وتتمتع بمقر دائم في المتحف منذ أوائل الثمانينيات. إلى جانب هذه الطائرة المقاتلة، يمكنك أيضًا استكشاف غواصة الصواريخ الموجهة، وهي الوحيدة المتاحة للجمهور في البلاد.

متحف الفن الحديث


متحف الفن الحديث، كما يعرفه الكثيرون، هو موطن لبعض أشهر القطع الفنية الحديثة. يضم متحف الفن الحديث مجموعة من 150 ألف قطعة. ومن بين هذه الأعمال الأكثر شهرة "ليلة مرصعة بالنجوم" لفنسنت فان جوخ، و"رقصة ماتيس" و"آنسات أفينيون" الشهيرة لبيكاسو. إلى جانب معارضهم الدائمة، يقيم متحف الفن الحديث معارض قصيرة المدى. بما في ذلك العروض الفردية لفنانين مشهورين عالميًا.

المتحف الأمريكي لتاريخ الطبيعة


يتألف متحف التاريخ الطبيعي من أربعة طوابق و45 معرضًا دائمًا عبر 28 مبنى متصلًا، ويعتبر أفضل متحف في مدينة نيويورك. المتحف الضخم آسر بشكل لا يصدق ولديه طريقة لإرشادك عبر المعلومات المعقدة. يمكنك قضاء ساعات في المشي وما زلت لا ترى كل شيء. مع عشرات الفئات من الأنثروبولوجيا إلى علم الحيوان، والحفريات المذهلة، وحتى نسخة طبق الأصل من الحوت الأزرق الذي يبلغ طوله 95 قدمًا، ليس يجذب المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي السائحين.

متحف متروبوليتان للفنون

يعرض متحف متروبوليتان للفنون الواسع الأعمال الفنية والتحف التي يعود تاريخها إلى قرون مضت ومن جميع أنحاء العالم. هناك العشرات من أقسام المتحف المختلفة التي تضم كل شيء بدءًا من المومياوات المصرية وحتى الدروع الأوروبية القديمة والمنحوتات الكلاسيكية. ومع ذلك، تشمل الأجزاء الشهيرة في المتحف التي لا ينبغي تفويتها، لوحة أرسطو لرامبرانت، وصورة فان جوخ الذاتية، ومعبد دندور المصري الذي يعود تاريخه إلى 15 قبل الميلاد.

مكتبة نيويورك العامة

لقطة لداخل مكتبة نيويورك العامة


في مدينة مليئة بالمعالم السياحية الشهيرة، تبرز مكتبة مدينة نيويورك كمكتبة يمكن أن يتعرف إليها الكثيرون على الفور. تعد المكتبة جزءًا من ثالث أكبر نظام للمكتبات العامة على وجه الأرض، مما يمنح القراء والباحثين قدرًا كبيرًا من الوصول إلى الأدب والعلوم والعلوم الإنسانية والفنون الجميلة. التصميم الداخلي للمبنى مذهل. بواجهة رخامية وزوج من العوارض الكورنثية الكبيرة، تعد مكتبة نيويورك العامة تحفة فنية.