جولة على المتاحف الشهيرة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكيّة

زيارة إلى لوس أنجلوس
زيارة إلى لوس أنجلوس

تعد لوس أنجلوس مركزًا لجميع الأنشطة على الساحل الغربي الشهير للولايات المتحدة الأمريكية. وهي ثاني أكبر مدينة في البلاد، وواحدة من المدن السياحية الرئيسة في الولايات المتحدة. أصبحت لوس أنجلوس، موطن صناعة الترفيه الشهيرة في هوليوود. إنها مركز رائع للرياضة وفنون الأداء والثقافات والمغامرة، ويمكن رؤية هذا الجو النابض بالحياة أثناء زيارتك لهذه المدينة الرائعة. تضم المدينة مجموعة واسعة من الأماكن المثيرة للاهتمام، حيث سيجد السياح والمسافرون الأكثر تنوعًا أشياء يمكنهم القيام بها طوال الأسبوع. يمكن للمتسوقين أن ينبهروا بمراكز التسوق العديدة في المدينة، وسيقضي عشاق الطعام وقتًا ممتعًا في مجموعة متنوعة من المأكولات وخاصة سوق المزارعين التاريخي. بالنسبة للرياضيين وعشاق الرياضة، تعد ساحات بعض أكبر الامتيازات الرياضية مثل مركز ستابلز لوس أنجلوس ليكرز ولوس أنجلوس كليبرز من أفضل الأماكن الجديرة بالزيارة.

تعد لوس أنجلوس أيضًا موطنًا للمتاحف التي تعرض بعض المجموعات الأكثر روعة من التاريخ الطبيعي، مثل الهياكل العظمية للديناصورات وحيوانات العصر الجليدي من بين العديد من الأشياء الأخرى. وبعد ذلك، بالطبع، فإن السيارات الفاخرة والرياضية التي تجوب شوارع لوس أنجلوس تجعل من لوس أنجلوس مدينة الترفيه المطلق لعشاق السيارات أيضًا. في السطور الآتية، جولة على المتاحف الشهيرة في لوس أنجلوس.

لوس أنجلوس وجهة سياحية شاملة

متحف هامر


يعتبر ذا هامر مركزًا ثقافيًا يضم قطعًا فنية تاريخية ومعاصرة داخل أسواره، وهو متحف فني يقع في شارع ويلشاير. يضم خمس مجموعات متميزة تضم مجموعة هامر المعاصرة الشهيرة وحديقة فرانكلين دي مورفي للنحت التي تعد من بين المعارض الأكثر مشاهدة في المتحف. تم تزيين هذه المساحات الخضراء التي تبلغ مساحتها 5 أفدنة بالعديد من المنحوتات الحديثة والمعاصرة مما يجعلها مساحة جمالية للزوار للاسترخاء والاستمتاع بزيارتهم. يجب زيارة هذا المكان لمحبي الفن، كما أنه يلبي احتياجات الجمهور الجديد في عالم الفن حيث أنه يحمل العديد من البرامج في شكل محاضرات جذابة وعروض موسيقية وعروض مسرحية مخصصة للمساهمة وتفكيك التعبيرات الفنية. كما يوفر المتحف مساحة لعرض الفنانات والفنون الأمريكية اللاتينية والأفريقية بين الفنانين الكلاسيكيين الأوروبيين والأمريكيين. يمكنك التعرف بشكل فعال إلى أعمال وتفاصيل فنانين مثل رامبرانت فان راين من خلال سلسلة المحاضرات الموجودة في المتحف. يتيح المطعم وركن التسوق في مبنى المتحف للزوار قضاء بعض الوقت لتناول الطعام والحصول على الهدايا التذكارية الخاصة بزيارتهم.

متحف التاريخ الطبيعي


ادخل إلى هذا المتحف الآسر الذي يلتقط تاريخ العالم من خلال المصنوعات اليدوية والهياكل العظمية للحيوانات التي يعود تاريخها إلى 4 مليارات سنة. تمتلك NHM واحدة من أكبر مجموعات التاريخ الطبيعي في الولايات المتحدة الأمريكية والأكبر في غرب الولايات المتحدة. لديها أكثر من 35 مليون عينة، تغطي أكثر من 4 مليارات سنة من التاريخ، وأيضا واحدة من أفضل العروض والمعارض. ولعل أكثر عوامل الجذب شهرة في المتحف هي قاعة الديناصورات التي أعيد افتتاحها حديثًا، والتي تضم مجموعة مذهلة من الهياكل الخارجية للديناصورات وغيرها من المصنوعات اليدوية المثيرة للاهتمام المتعلقة بالأنواع. لديها مجموعات تصل إلى الملايين في كل مجال تقريبًا، مقسمة إلى ثلاثة طوابق من المعرض الدائم.

متحف السفينة الحربية يو إس إس آيوا

أثناء التجول في أسطح السفينة وجسورها وكبائنها، يمكن للزوار معرفة كل ما يمكن معرفته عن الحياة في البحر وكذلك التعمق في الماضي المذهل للسفينة الضخمة. تم بناء آيوا في عام 1943، وقد خدمت خلال الحرب العالمية الثانية والحرب الكورية والحرب الباردة. تم إخراجها من الخدمة أخيرًا في عام 1990، وهي تحتوي على مركز قتالي مثير للاهتمام لاستكشافه، بالإضافة إلى غرف المحركات وأجنحة الضباط. إلى جانب كونها معروفة باسم "Mighty I" و"Big Stick"، فقد اكتسبت أيضًا لقب "سفينة الرؤساء الحربية".