نصائح للسفر إلى بورتلاند الوجهة الغنية بالمعالم السياحية

السياحة في بورتلاند
السياحة في بورتلاند

تقع مدينة بورتلاند على ضفاف نهر ويلاميت، وهي غنية بالمعالم السياحية والمشاهد الثقافية والحدائق الجذابة، إضافة إلى المناظر الطبيعية التي تجعل الوجهة السياحية مرغوبة لدى محبي السفر.
ولتكون رحلتك السياحية مميزة وخالية من المتاعب، عليك الاطلاع على الدليل الشامل لزيارة  بورتلاند والتعرف إلى أهم المعلومات الخاصة بالوجهة الأمريكية.

زيارة إلى في بورتلاند

التخطيط لرحلتك

أفضل وقت للزيارة: مناخ بورتلاند معتدل طوال العام، ولكن تهطل الأمطار بغزارة من نوفمبر وحتى الربيع، وحتى يونيو لذا إذا كنت ستزور البلاد خلال تلك الأشهر، تأكد من إحضار معطف واقٍ من المطر، لا يزال فصل الربيع وقتًا جميلًا للزيارة، خصوصًا  في مارس وأبريل عندما تتفتح أشجار الكرز التي تصطف على جانبي متنزه توم ماكول ووترفرونت في وسط المدينة. كما أنه من الممكن التخطيط لرحلتك خلال أشهر الصيف المبهجة في بورتلاند أو في أوائل الخريف عندما تكون الرطوبة منخفضة وتكون السماء زرقاء.
التجول: يوفر نظام النقل في بورتلاند خيارات متعددة من السكك الحديدية والحافلات والترام، بالإضافة إلى ذلك أنها مدينة يسهل التنقل فيها بالدراجة أو بسيارة مستأجرة.
نصيحة السفر: تعد بورتلاند واحدة من أفضل المدن في البلاد التي تقدم وجبات قليلة التكلفة، لذا قم بزيارة واحدة من مئات عربات الطعام المنتشرة في جميع أنحاء المدينة.

النشاطات

تعد بورتلاند وجهة للجميع بدءًا من عشاق الطعام وحتى المتنزهين وسائقي الدراجات النارية وعشاق الموسيقى الحية ومحبي التسوق وهواة التاريخ.
المساحات الخضراء: عندما يتعلق الأمر بالمتنزهات، تتمتع بورتلاند بالكثير من المتنزهات والحدائق الخضراء بمساحات واسعة، حيث يمكنك التنزه سيرًا على الأقدام في جبل تابور.
المتاحف: تتنوع المتاحف داخل الوجهة السياحية، والتي يكون من أهمها متحف بورتلاند للفنون وهو عبارة عن أقدم متحف فني في شمال غرب المحيط الهادئ، كما أن متحف بورتلاند للأطفال مكانًا مثاليًا للأطفال في حالة اصطحابهم معك في الرحلة السياحية.

الاستمتاع بالطبيعة في بورتلاند

 

شراء المنتجات المحلية أمر ضروري

تتوفر الشركات المحلية التي تبيع كافة المنتجات في بورتلاند، والتي يكون لها مكانة هامة في عمليات البيع والشراء حيث أن السكان المحليون يحرصون على التسوق فيها بانتظام، ومن ثم يمكن القيام بهذه التجربة والاستعانة بالمنتجات المحلية داخل الوجهة السياحية أثناء فترة الإقامة داخلها.

استقلال الدراجات

يمكن العثور على ممرات الدراجات في معظم المدن في جميع أنحاء العالم، ولكن في بورتلاند، تكون الممرات أوسع لاستيعاب العدد الكبير من راكبي الدراجات، حيث تتميز بورتلاند بأعلى معدل للتنقل بالدراجة، إذا كنت تقود السيارة أثناء الزيارة، فكن على علم أنك ستشارك الطريق دائمًا مع راكبي الدراجات.

أماكن جديرة بالزيارة في بورتلاند

واشنطن بارك

يعد متنزه واشنطن أحد أقدم الحدائق في المدينة، حيث يعود تاريخه إلى عام 1891. وعلى هذا النحو، فهو مليء بالتاريخ وبعض من أشهر مناطق الجذب السياحي في بورتلاند. توجد نصب تذكارية لبعثة لويس وكلارك ومرشدهم ساكاجاويا. يعد وسط المنتزه موطنًا لنافورة Chiming المصنوعة من الحديد الزهر. تم إنشاؤها بواسطة نحات خشب سويسري صممها على غرار نافورة عصر النهضة. بالإضافة إلى ذلك، كانت تقع هنا أول حديقة حيوانات في المدينة. تعد الحديقة أيضًا موطنًا لواحدة من أفضل الحدائق اليابانية في أمريكا الشمالية وحديقة الورود الرائعة التي تشتهر بها زهرة بورتلاند. 

حديقة لان سو الصينية

نظرًا لأن إحدى المدن الشقيقة لبورتلاند هي مدينة سوتشو في الصين، فقد كان من الطبيعي أن يسافر حرفيو سوتشو إلى هنا لإعادة إنشاء حديقة تعود إلى عهد أسرة مينغ. تعتمد هذه الحديقة النباتية على التقاليد الصينية المتمثلة في دمج التصميم والهندسة المعمارية والطبيعة في بيئة متناغمة. تعرض حديقة لان سو الصينية نباتات، بعضها نادر جدًا، وموطنها الأصلي الصين. يوفر بيت الشاي التقليدي للزوار مكانًا للاسترخاء.

قصر بيتوك

يقع بين غابات ويست هيلز، وهو أحد المعالم الأكثر شهرة في بورتلاند. بدأ ناشر الصحيفة هنري بيتوك في بناء القصر الفرنسي المصمم على طراز عصر النهضة في عام 1909. وتم الانتهاء منه في عام 1914، قبل خمس سنوات فقط من وفاته في عام 1919. يضم القصر 46 غرفة مزينة بشكل انتقائي وتطل على وسط مدينة بورتلاند.