زوروا أشهر مقاهي لندن في مناسبة يوم الباريستا العالمي

يوم الباريستا العالمي يهدف إلى تقدير مهارات صانعي القهوة
يوم الباريستا العالمي يهدف إلى تقدير مهارات صانعي القهوة

لا يستطيع بعض الناس بدء يومهم، من دون ارتشاف فنجان من القهوة. لذا، بعد الاستيقاظ من النوم والتجهز للخروج، تكون المحطة الأولى هي المقهى، الذي يثق عاشق القهوة بأن الباريستا (صانع القهوة) فيه سيعدّ له شرابه المفضل بحُب. بعد ذلك ينطلق إلى مشاريعه، بنشاط. تحية من "سيدتي" لجهود خبراء ومقدمي القهوة، في يومهم العالمي (1 مارس)، وجولة على مقاهي لندن الشهيرة التي تطول أمام أبوابها طوابير عشاق القهوة، بأنواعها.

الجدير بالذكر أن يوم الباريستا العالمي يهدف إلى تقدير العمل الجاد ومهارات صانعي القهوة، الذين يقومون بإعداد وتقديم مشروبات القهوة بشغف وتفان.
 

كافيه كليمبسون آند سونز


بمجرد الوقوف في قائمة الانتظار وتقديم طلبك، سيتعين عليك الانتظار لبضع دقائق للحصول عليه. إذا كنت تتناول السكر في مشروبك، فسيتم إضافته بواسطة صانع القهوة، وليس بواسطتك. وسيتم تقديم القهوة في كوب ورقي. يستقبل المقهى رواده يوميًّا. الباريستا في المقهى ودودين وهم على استعداد دائمًا لتقديم المعلومات والنصائح التي يحتاجها الزائرين.

أوموتيساندو كوفيه

 


من طوكيو إلى لندن، تعال إلى هنا للاستمتاع بالتصميم الداخلي الخشبي الفاتح وبعض التصميمات اليابانية الافتة. احصل على ماتشا لاتيه مهدئًا في الشتاء، والكابتشينو المثلج الرائع في الصيف. للمقهى، 5 فروع وهي: لندن وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة ومانيلا. يعتبر المقهى من أشهر المقاهي في لندن، وتخيم عليه أجواء مريحة تدعو للاسترخاء، بفضل ديكوراته الهادئة والبساطة الواحة في تفاصيله.

 

ذا اسبريسو روم

 

 


عند زيارة المقهى لا بدّ من الاستمتاع بفنجان قهوة الإسبريسو، ويمكنك تجربة خيارات الطعام لا سيما حساء اليوم وبعض المخبوزات.  أفضل مكان للجلوس، إذا سمح الطقس، هو على إحدى الطاولات الصغيرة بالخارج. الخدمة تأتي من أشخاص ودودين ومبتسمين ومن الواضح أنهم يحبون ما يفعلونه ويظهرون مهاراتهم التقنية المذهلة بأكثر الطرق تواضعًا.

أوزون كوفيه


أوزون كوفيه هي شركة عالمية متخصصة في القهوة. تأسست منذ أكثر من 20 عامًا، تهدف إلى التغيير الدائم في الطريقة التي يتم بها تقييم القهوة وزراعتها وإنتاجها والاستمتاع بها، بشكل مسؤول من أجل المستقبل. في المقهى، يمكن طلب القهوة المحمصة الطازجة.

ذا رين كوفيه

يقع ذا رين داخل St Nicholas Cole Abbey في لندن، وقد سُمي على اسم المهندس المعماري السير كريستوفر رين. يعود تاريخ الكنيسة إلى القرن الثاني عشر، لكنها دمرت في حريق لندن الكبير عام 1666. وأعاد السير كريستوفر رين بناءها في سبعينيات القرن السابع عشر، وتعرضت الكنيسة لاحقًا لأضرار جسيمة خلال الحرب العالمية الثانية، وأعيد بناؤها عام 1962. يقوم فريق المقهى الودود من خبراء صناعة القهوة بإعداد القهوة المتخصصة للزائرين، الذين يمكنهم طلب الكرواسان على الفطور، وسلطة الفيتا اليونانية وساندويش الحمص والفلافل. ويتم تقديم مجموعة من الكعك اللذيذ يوميًا.