عدد الأسبوع من سيدتي

عالم الغرابة

السبت 03-11-2012 13:02
الرياض - لما هودلي

في جولة «سيدتي نت» هذا الأسبوع في عالم اليوتيوب، تكون للغرابة الصدراة، ولكن ليست أي غرابة، بل تلك الممزوجة بالفكاهة والنقد الساخر، ويظهر ذلك جلياً في ما اخترناه لكم من مقاطع فيديو.

"موية بح" 187 ألف مشاهدة

مقطع فيديو حول مشكلة المياه، حيث تم تناول الموضوع بالرسوم المتحركة بطريقة ساخرة. يعرض الفيديو تذمر المواطنين من الانقطاع المتكرر للمياه، والبحث عن حل، فيظهر رجل مستلقٍ فوق كرسيه يقرأ الجريدة بجانب بركة السباحة، حيثُ تقع ذبابة في الماء فينادي على الخادم لتغيير الماء الموجود في المسبح.

ويخرج مواطن انقطعت المياه في منزله متجهاً بكل عصبية للجهات المسؤولة متذمراً ومتمتماً لبعض العبارات التي تدل على استنكاره من هذا الوضع.

 

 

"عجوز تأكل التراب" 43 ألف مشاهدة

فيديو لامرأة عجوز في جمهورية ليتوانيا تأكل التراب، وفي تفاصيل الفيديو تعترف المرأة أن التراب هو طعامها المفضل وتقريباً الوحيد، وتقوم أمام عدسة الكاميرا بالتقاط حفنة من التراب وتناولها مباشرة، وحفن كميات أخرى ووضعها في كيس بلاستيكي لنقلها إلى المنزل.

 

 

"سطو مسلح لصيدلية" 396 ألف مشاهدة

مقطع يظهر تعرض إحدى الصيدليات في محافظة الجفن ببريدة لسطو مسلح، وتم نشر مقطع فيديو مصور بواسطة جهاز جوال يظهر خلاله شاب يقفز فوق كاونتر الصيدلية ويهجم على الصيدلي، ويدخل شابان آخران للمساندة في السرقة.

واللافت للنظر أن الشباب لم يسرقوا المال بل سرقوا حبوباً وأدوية معينة، ما يعني أنهم قاموا بسرقة الأدوية الممنوع بيعها بدون وصفة طبية.

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقاً

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.