ما سر إختفاء عشيقة بيرلسكوني بطريقة مفاجئة؟

3 صور

بعد أن تخّلفت عن المثول أمام المحكمة، أمر قاضي محكمة ميلانو الشرطة بالبحث عن كريمة المحروقي "روبي"، التي اشتهرت في قضية ممارسة الجنس مع رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو بيرلسكوني دون بلوغها السن القانوني.

وكانت المحكمة قد استدعت المحروقي ذات الجنسية المغربية المعروفة بـ(ربي ذي هارتستيلار أو روبي سارقة القلوب) للادلاء بشهادتها،يوم الاثنين، لكنها غابت دون أن تقدم للمحكمة أي دليل على غيابها، هذا فيما أفاد محاميها أنه لا يعرف مكانها.

وقالت ليدا بوكاسيني، ممثل الادعاء في قضية الفضائح الجنسية لبرلسكوني، معبرة عن غضبها الشديد لاختفاء الشاهدة المفاجيء، أنها تعتقد أن بيرلسكوني هو من يتحمل نفقات سفر وإقامة كريمة في الولايات المتحدة، وأنها حيلة من جانب فريق الدفاع الخاص برئيس الوزراء الإيطالي السابق، لمد عمر القضية حتى إجراء الانتخابات المقبلة، مشيرة إلى أن اختفاء الشاهدة سيستمر حتى تبدأ الانتخابات الإيطالية على مقعد رئيس الوزراء.

وقد أمر القاضي بالبحث عن روبي بجميع المدن الإيطالية، وتم تأجيل الجلسة إلى 17 من الشهر الجاري.

يُشار إلى أن سن الرشد في إيطاليا هو 14 سنة، إلا أن دفع مبالغ مالية لمراهقة تحت سن 18 سنة لممارسة البغاء يعتبر من الأفعال التي يُجرمها القانون، وكانت روبي في الـ 17 من عمرها وقت انطلاق مزاعم ممارسة الجنس مقابل أموال تتقاضاها من بيرلسكوني.