ماجدة خير الله: حنان يوسف نجمة "سفاح الجيزة" ولا تدرك قيمة موهبتها

حنان يوسف من مسلسل سفاح الجيزة - الصورة من الشركة المنتجة
حنان يوسف من مسلسل سفاح الجيزة - الصورة من الشركة المنتجة

توقفت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله، أمام أداء الفنانة حنان يوسف، التي جسدت شخصية أم جابر (أحمد فهمي) ضمن أحداث مسلسل «سفاح الجيزة»، مؤكدة أنها موهوبة بشدة ولها حضور كبير على الشاشة ولكنها لا تدرك قيمة موهبتها.

أضافت ماجدة خيرالله، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك، تعليقاً على صورة حنان يوسف من أحداث المسلسل: "الست دي مدهشة، في كل كلمة بتقولها بتدي رد فعل وإحساس وأداء صوتي مختلف، والغريب إنها مش مدركة حجم الموهبة اللي حباها الله بها، حنان يوسف كانت أحلى ختام لحلقات سفاح الجيزة".

وعلقت ماجدة خير الله، على مسلسل سفاح الجيزة، بعد عرض حلقاته الأخيرة قائلة: "8 حلقات فقط من سفاح الجيزة جذبت انتباه المشاهدين في مصر وخارجه، توفر للعمل الكثير من أسباب النجاح، المخرج هادي الباجوري جمع عدداً كبيراً من الممثلين الشباب والمخضرمين، ومنح فرصة ذهبية لأحمد فهمي ليبدأ صفحة جديدة من حياته الفنية".

وتابعت: نجح فيها بقدر كبير وقدم فرصة جديدة لركين سعد ورغم صغر تواجد كل من ريم حجاب وداليا شوقي وتقريباً كل من ظهر لدقائق على الشاشة كان له نصيب من النجاح وقدم باسم سمرة دوراً غير متوقع لعبه بإخلاص واقتدار وكان الفوز الأكبر لحنان يوسف ومازالت مصر منورة بمواهبها في كافة المجالات.

حنان يوسف تتحدث عن شخصية أمّ سفاح الجيزة

وسبق أن أكدت الفنانة حنان يوسف أن تقمصها لشخصية "أم جابر" التي قدمتها في مسلسل "سفاح الجيزة" أثرت عليها كثيراً، ولا تستطيع الخروج منها بسهولة.

وقالت حنان يوسف خلال لقائها في برنامج "القاهرة اليوم" مع الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي: "الشخصيات زي دي لازم تتقمص، ممكن أعمل شخصيات غير دي من غير ما أتقمص، لكن دي من الشخصيات اللي لازم أبقى أنا هي، علشان أعرف هتضحك إزاي، هتمشي إزاي، تفاصيل كتير لازم أبلعها، وأطلعها، ودي صعوبتها لأنها أثرت على دماغي جامد".

وعن قلة ظهورها الفني، قالت حنان: “مش إحنا اللي بنقصر في ظهورنا الفني أنا لسه مش في مرحلة إني اختار نص فني، وأنا اشتغلت مع كل الناس الكويسين اللي فاهمين”.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يذكر أن مسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي وركين سعد وباسم سمرة ومجموعة من النجوم، وهو من إخراج هادي الباجوري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»