نجمات فيلم "أولاد حريم كريم2" يرددن عبر "سيدتي" على انتقادات طارق الشناوي

علا غانم- تصوير محمد العربي
علا غانم- تصوير محمد العربي
بشرى- تصوير محمد العربي
بشرى- تصوير محمد العربي
علا غانم- تصوير محمد العربي
بشرى- تصوير محمد العربي
2 صور
حالة من الجدل تسبب فيها الناقد الفني طارق الشناوي، بسبب انتقاداته اللاذعة التي وجهها لفكرة فيلم "أولاد حريم كريم2"، والذي يُعرض حالياً في دور السينما. نجمات وبطلات العمل منهن الفنانة بشرى والفنانة علا غانم، قررن الرد من خلال تصريحات خاصة لـ"سيدتي"، على الهجوم الذي شنه الناقد الفني طارق الشناوي على الفيلم.

بشرى: انتقاد يمثل صاحبه فقط


في البداية شددت الفنانة بشرى على أن الفيلم حظى بكل دعم ومحبة وإشادات من قِبَل عدد كبير من النقاد، باستثناء رأي واحد فقط، وتساءلت بشرى: "مش معقول أسيب كل الايجابي وأركز في رأي سلبي". واستطردت قائلة- أن الشخص الذي انتقد الفيلم بهذه الطريقة وذلك إشارة منها للناقد الفني طارق الشناوي- انتقاده يمثله هو فقط ولن يمثل الفيلم ولا يعبر عن التجربة ولا عن رأي الجمهور، وأيضاً لا يعبر حتى عن شباك التذاكر. واختتمت حديثها قائلة: "بالنسبة لي سأنظر فقط على الجانب المُضيء".

علا غانم: الجمهور قال كلمته

"لا أهتم برأي شخص ولكن أهتم بالجمهور.. الجمهور قال كلمته"، بهذه العبارة دافعت الفنانة علا غانم عن فيلم "أولاد حريم كريم 2"، ضد الهجوم الذي شنه الناقد الفني طارق الشناوي. وأشارت أن الفيلم حقق إيرادات تجاوزت الـ 7 مليون جنيهاً مصرياً خلال أسبوعين ونصف، وهذا الأمر دليل على نجاحه حتى في ظل الأفلام الأخرى المنافسة والتي حققت أعلى من الرقم التي ذكرته بكثير، وهذا يرجع إلى كون هذه الأفلام طُرحت قبل "أولاد حريم كريم 2" بشهرين أو ثلاثة أشهر.
ورأت علا غانم، أن الجزء الثاني من الفيلم أهم وأقوى من الجزء الأول، ودللت على ذلك بالنجاحات الكبرى التي حققها في العديد من دول الخليج والتي وصفتها بـ "الغير عادية"، منوهة على أن الفيلم سوف يُقام له عرض خاص خلال الأيام القادمة في دولة الإمارات.

"بداية الأزمة ": رأي طارق الشناوي في فيلم "أولاد حريم كريم 2"

كان الناقد الفني طارق الشناوي شن في وقتٍ سابق هجوماً لاذعاً على فيلم "أولاد حريم كريم 2"، من خلال إحدى لقاءاته التلفزيونية، والتي قال فيها: "فيلم أولاد حريم كريم2 من أسوأ الأعمال الفنية على الرغم من أن مخرجه هو المخرج المهم علي إدريس، والكاتبة زينب عزيز كاتبة مهمة أيضاً".

مصطفى قمر يهاجم طارق الشناوي

ومن خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، رد الفنان مصطفى قمر، على تصريحات طارق الشناوي، قائلاً " هو انا مش طلبت منك تبعد عني اصلا وماتتكلمش عني ،طيب انت اللي جيبته لنفسك عموما ياللي اسمك طارق انت كاتب كلام اهبل يدل للمرة المليون انك ماشفتش الفيلم وعموما اللي حيرد عليك جمهور السينما الحقيقي اللي دخل الفيلم اللي مالوش دعوة بالنفاق او مصلحة اي فيلم تاني (فكرني كدة شغلتك ايه)".

فيلم أولاد حريم كريم 2

يُعرض فيلم "أولاد حريم كريم 2" حالياً بدور السينما بعد مرور 18 عاماً على عرض الجزء الأول من الفيلم الذي تم طرحه عام 2005. ودارت أحداث الجزء الأول حول شخصية "كريم" الذي يتعرض لمشكلة زوجية فيستعين بصديقات الجامعة وهن؛ داليا البحيري، بسمة، علا غانم حتى تساعده في استعادة زوجته ولكن تتطور الأحداث ويتسبب في تدمير حياتهن كما يتسببن في تفاقم المشاكل مع زوجته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».