كيف روّجت بشرى لـ أولى جولات "أولاد حريم كريم 2" في الوطن العربي؟

الفنانة بشرى - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
الفنانة بشرى - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
طار نجوم فيلم "أولاد حريم كريم2" إلى الإمارات لحضور العرض الخاص لـ الفيلم مع الجمهور، ويجهز أبطال العمل مفاجآت عديدة للجمهور في الوطن العربي، ومن المقرر أن يقوموا بجولة على أكثر من بلد خلال الأيام المقبلة.
ومن جانبها روَّجت بشرى، لهذه الجولة بطريقة طريفة، حيث شاركت متابعيها صورة تجمعها بأبطال العمل، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وظهرت بشرى في الصورة برفقة مصطفى قمر وعلا غانم وداليا البحيري، وخالد سرحان على متن إحدى الطائرات، معلقة "في أولى جولات الفيلم في الوطن العربي جمهورنا الغالي انتظرونا.. قادمون وبسمة بتشتري ورقة بوسطة وجاية ورانا".

فيلم "أولاد حريم كريم 2"

يعرض فيلم "أولاد حريم كريم 2" حالياً بدور السينما بعد مرور 18 عاماً على عرض الجزء الأول من الفيلم الذي تم طرحه عام 2005. ودارت أحداث الجزء الأول حول شخصية "كريم" الذي يتعرض لمشكلة زوجية فيستعين بصديقات الجامعة وهن داليا البحيري، بسمة، علا غانم حتى تساعده في استعادة زوجته، ولكن تتطور الأحداث ويتسبب في تدمير حياتهن، كما يتسببن في تفاقم المشاكل مع زوجته.
وطرح فيلم "أولاد حريم كريم2" في مصر يوم 30 من شهر أغسطس الماضي وحقق ردود أفعال إيجابية وحرص صناعه على إقامة عرضين خاصين في القاهرة والإسكندرية، كما تواجد نجوم الفيلم في عدد من السينمات على مدار الأيام الماضية لمشاهدته مع الجمهور.

بشرى تعيش حالة من النشاط الفني

حالة من الانتعاشة الفنية تعيشها الفنانة بشرى، على المستوى الدرامي والغنائي، إذ تستعد لاستئناف تصوير دورها في أحدث مسلسلاتها "طبيبة شرعية" وذلك فور عودتها من الإمارات، خاصة أنها سافرت رفقة نجوم أحدث أعمالها السينمائية فيلم "أولاد حريم كريم2" لحضور العرض الخاص للفيلم مع الجمهور.
وتدور أحداث المسلسل حول عالم الطب الشرعي والأبعاد العلمية والفنية والطبية في تفسير الجريمة من خلال كواليس وحياة طبيبة شرعية وزميلاتها، بعد أن وجدوا أنفسهم متورطين في قضايا ترتبط بعملهم وتؤثر على حياتهم الشخصية.
مسلسل "طبيبة شرعية" من تأليف محمد الغيطي، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم: بشرى، نضال الشافعي، رزان مغربي، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، مروة عبدالمنعم، منذر رياحنة، أيمن عزب، عابد عناني، آمال رمزي، ياسمين جمال، فراس سعيد، مريم الجزائرية، سميرة صدقي، محمد عبدالجواد، ياسر علي ماهر، ومن إخراج شادي أبوشادي.
وعلى الصعيد الغنائي، تستعد بشرى لطرح خامس أغنيات أحدث ألبوماتها الذي يحمل اسم "في حتة تالتة"، وتطرح أغانيه بشكل منفرد، خاصة أنها طرحت منه أربع أغنيات وهي: "رنة خلخال"، و"أنا مشكلة"، و"الليل"، و"369"، وحققت من خلالها ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومختلف المنصات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».