حنان مطاوع تروّج لمسلسلها الجديد "صوت وصورة" وهذا موعد عرضه

حنان مطاوع- الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
حنان مطاوع- الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
روجت الفنانة حنان مطاوع لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "صوت وصورة"، والمقرر عرضه يوم 14 أكتوبر من الشهر الجاري، حيث شاركت حنان، محبيها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورة الملصق الدعائي للمسلسل، والذي ظهرت عليه برفقة أبطال العمل، معلقة: "يا مسهل يارب، العرض 14 أكتوبر إن شاء الله"

النجوم المشاركون في مسلسل "صوت وصورة"

بجانب حنان مطاوع يشارك في العمل كوكبة أخرى من النجوم أبرزهم: نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقى صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري. والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب "توبة".
المسلسل تدور أحداثه حول الجانب السيّء لوسائل التواصل الاجتماعي والأثر السلبي لها، وما قد تتسبب به في العديد من المشاكل لمستخدميها، كما تم عرض أزمة استغلال خاصية الذكاء الاصطناعي في تبديل بعض الحقائق.

تكريم حنان مطاوع في مهرجان الإسكندرية السينمائي


يُذكر أن الفنانة حنان مطاوع قد تم تكريمها عن مجمل أعمالها بحفل افتتاح الدورة الـ39 لـ مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، والتي انتهت فعاليتها منذ أيام. وخلال كلمة ألقتها بحفل الافتتاح، قالت إن احترافها مهنة الفن كان السبب وراء اتزانها النفسي.
وأضافت خلال الكلمة القصيرة التي ألقتها بمناسبة تكريمها: "قلبي بيدق، أنا مش سني صغير أوي، لكني أشعر بأنني مبهورة بوجودي وسط كل عمالقة الفن، أنا خجولة جداً، الفن أعطاني حاجات مهمة، عمل لي اتزان نفسي، وكمان أدركت أن الإنسانية ستزداد عندما يؤخذ الفن بمحمل الجد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»