مرام علي تكشف عن شخصيتها في الموسم الثاني من "عنبر 6".. فتاة تواجه الصعاب

مرام علي - الصورة من صفحتها على فيسبوك
مرام علي - الصورة من صفحتها على فيسبوك
كشفت الفنانة مرام علي عن بعض التفاصيل المتعلقة بدورها في مسلسل "عنبر 6" بجزئه الثاني، المقرر عرض أولى حلقاته اليوم الخميس الموافق 12 أكتوبر على منصة "شاهد".
واتضح من خلال مقطع فيديو نشرته مرام عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، ظهورها بدور فتاة دون الافصاح عن اسمها تقودها الظروف إلى دخول السجن، ورغم ذلك كانت تشعر بالسعادة أثناء تواجدها به خاصة وأنها وجدت حريتها من خلاله.
كما ظهرت مرام علي في بعض من مشاهد الفيديو بطريقة "الفلاش باك" وهي تتحدث مع أحد الأشخاص والحزن يسيطر على ملامح وجهها، بعد أن وجدت نفسها متورطة في مشكلة دون أن يكون لها دور في ذلك، قائلة " أنا ما اللي علاقة بهذا الموضوع روح اسأل حد تاني كان موجود".

حقيقة مشاركتها كبديلة للفنانة سلاف فواخرجي

وفي تصريح سابق للفنانة مرام علي نشرته عبر خاصية الـ "ستوري" على حسابها الرسمي بـ " انستغرام"، أكدت من خلاله أنها لن تكون بديلة الفنانة سلاف فواخرجي في مسلسل "عنبر 6"، موضحة إلى أنها ستشارك في المسلسل بشخصية جديدة، دون وجود أي رابط بين شخصيتها وشخصية فواخرجي.
جاء ذلك بعد انتشار العديد من الأخبار بأن القائمين على العمل سوف يلجأون للفنانة مرام علي لتكون بديلة للفنانة سلاف فواخرجي في مسلسل "عنبر6" بموسمه الثاني.

"عنبر 6"

تدور أحداث "عنبر 6" بموسمه الثاني في إطار من الدراما، حول قصة مستوحاة من أحداث حقيقية لعدد من النساء اللاتي يواجهن تحديات العالم وقسوته وراء جدران أحد السجون في عنبر ستة.
ويشارك في بطولة المسلسل كل من: صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، رنين مطر، فارس ياغي، وهو من إخراج علي العلي، وإنتاج جمال سنان.
يذكر أن آخر أعمال مرام علي مسلسل "الجار للجار 2"، الذي ضم عدداً من النجوم منهم جيسي عبدو، وسام صباغ، بيومي فؤاد، شيماء سيف، وآخرين. والعمل من تأليف أسامة حسام الدين، ومن إخراج محمد عبد العزيز.
وسلط المسلسل الضوء على الخلافات والمشاجرات داخل عمارة "الصفوة" محور أحداث المسلسل، بسبب اختلاف الثقافات والعادات ما بين تلك سكان العمارة، نظراً لكونهم من جنسيات عربية مختلفة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».