هدى حسين تعلن مشاركة مسرحية "السحر الأسود" في موسم الرياض

هدى حسين- الصورة من حسابها على إنستغرام
هدى حسين- الصورة من حسابها على إنستغرام
ينتظر الجمهور السعودي عرضاً مسرحياً جديداً يحمل اسم "السحر الأسود"، تشارك في بطولته الفنانة هدى حسين، وذلك خلال فعاليات موسم الرياض القادم المنتظر انطلاقه في نهاية شهر أكتوبر الجاري.

هدى حسين عن مسرحية السحر الأسود: رعب كوميدي بمعايير عالمية


ومن جانبها روجت هدى حسين، للمسرحية من خلال نشر الملصق الدعائي لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام"، والذي ظهر عليه جميع المشاركين به بملابس شخصيتهم، وعلقت قائلة: "‏لقاؤنا معكم في موسم الرياض مسرحية السحر الأسود.. ‏عرض رعب كوميدي بمعايير عالميه... ‏تأليف والاخراج عبدالعزيز المسلم". ويشارك في المسرحية عدد آخر من النجوم منهم باسمة حمادة، حمد العماني، مرام البلوشي والمسرحية من تأليف وإخراج عبد العزيز المسلم.

عمل درامي منتظر.. رمضان 2024

وكعادة كل موسم درامي رمضاني، تتواجد النجمة هدى حسين في عمل يحمل توقيع المنتج جمال سنان صاحب شركة "إيغل فيلمز"، والذي أعلن عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" عن تعاونه مع الفنانة هدى حسين في مسلسل سيُعرض في رمضان 2024، دون الكشف عن تفاصيل أخرى تتعلق بهذا العمل سوى أنه من كتابة المؤلفة هبة مشاري حمادة، والمخرج المميز علي العلي، إضافة إلى أنه سيكون عملاً درامياً مختلفاً.
وقال جمال سنان في تعليقه: "على الله الاتكال.. نجتمع في رمضان مع الملكة هدى حسين والكاتبة المبدعة هبة مشاري حمادة والمخرج المميز علي العلي.. تعاون جديد في دراما مختلفة جداً".
جديراً بالذكر، أن النجمة هدى حسين شاركت مؤخراً في بطولة مسلسل "ملح وسمرة" الذي حقق أصداء إيجابية واسعة ونجاحاً كبيراً مع بداية عرض أولى حلقاته وصولاً إلى نهاية أحداثه. وتدور أحداث المسلسل حول سيدة خمسينية تواجه في حياتها عدداً من الأزمات والتي تتصاعد مع مرور الحلقات.
وضم العمل عدد آخر من النجوم على رأسهم فاطمة الصفي، جمال الردهان، مشاري المجيبل، عبد الله الطراروة، سحر حسين، نوف السلطان، عبد الله سويد، فرح المهدي، والمسلسل من إخراج علي العلي، ومن تأليف حمد الرومي وإنتاج "إيجل فيلم" للمنتج جمال سنان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»