تعرفوا على موعد طرح أحدث أفلام ليلى علوي السينمائية "آل شنب"

ليلى علوي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك
ليلى علوي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك

بعد إلغاء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي والذي كان من المنتظر ان يتم من خلاله العرض الأول لفيلم "أل شنب"،أعلنت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي الجديد والذي يأتي من بطولة الفنانة ليلى علوي بأنه سيتم طرحه بدور العرض السينمائي يوم 29 نوفمبر الجاري.

قصة فيلم "آل شنب"

ويعد فيلم "آل شنب" عائلياً كوميدياً وتدور أحداثه عند وقوع حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب مما يضطر أفراد العائلة للذهاب إلى محافظة الإسكندرية للمشاركة فى إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلي الكبير الذي يضم الأربع شقيقات، وأبنائهن وأحفادهن يظهر العديد من المواقف الكوميدية التي تحدث فيما بينهن.

فريق عمل فيلم "آل شنب"

ويُشارك في بطولة الفيلم كل من الفنانة ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، ويأتي فيلم "آل شنب" من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام ومن إخراج أيتن أمين.

مشاركة الفنانة ليلى علوي بفعاليات موسم الرياض


يُذكر أن الفنانة ليلى علوي كانت قد بدأت خلال الفترة الماضية التحضيرات النهائية لإطلاق مسرحيتها الجديدة "الصندوق الأحمر" والتي من المنتظر أن يتم عرضها ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، وتعد المسرحية أول عودة للفنانة ليلى علوي إلى خشبة المسرح بعد غياب 27 عاماً حيث كانت آخر أعمالها المسرحية في عام 1996 وهي مسرحية "الجميلة والوحشين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»