عرض فيلم THE MARVELS (مصدر الصورة:  David Becker / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
عرض فيلم THE MARVELS (مصدر الصورة: David Becker / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
منْ منا لم يكن عنده شغف مشاهدة الأفلام الخيالية المشوقة الساحرة؟ تلك الأفلام المليئة بالبهجة والمغامرات المذهلة؟ العديد من تلك الأفلام التي تشمل سندريلا، الجميلة والوحوش، وغيرها الكثير لم ترتبط بها طفولتنا فحسب بل انتقلت للشباب وما بعد فأكثر. والسمة الوحيدة التي يشترك فيها كل هذا أن تلك الأفلام من إنتاج ديزني، حيث تعمل هذه الأفلام إلى نقل المشاهد من عالمه الواقعي إلى عالم غير عادي.
لذلك إذا كنتم من عشاق هذه النوعية الخاصة من الأفلام، فاستعدوا سوف نأخذكم في رحلة لعرض أفضل ما أنتجته في هذا العام.
  • The Marvels: تدور أحداث الفيلم حول كارول دانفرز وكاملا خان ومونيكا رامبو اللواتي يكتشفن أن هناك ظاهرة غريبة تربطهن ببعضهن البعض، فيقررن التكاتف من أجل مواجهة تحدٍّ جديد صعب على فريق الفتيات الخارقات. والفيلم من إخراج نيا داكوستا وﺗﺄﻟﻴﻒ جين كولان ونيا داكوستا، أما البطولة فهي لبري لارسون وإيمان فيلاني وتيونا باريس إضافة إلى صامويل إل. جاكسون وزاوي أشتون وكارولين سيمونيت.
  • Wish : تدور أحداث الفيلم ضمن إطار من المغامرات والرسوم المتحركة، وتدور القصة حول فتاة شابة تُدعى آشا تتمنى أمنية في إحدى الليالي، وبمرور الوقت تواجه العديد من المتاعب في مواجهة ملك شرير يسعى لفرض قوته على مدينتها، والعمل من إخراج فون فيراسونثورن وكريس باك وتأليفه أيضاً برفقة جينيفر لي، أما أبطال العمل بالصوت فهم أريانا ديبوز وكريس باين وألان توديك.
  • The Haunted Mansion : تدور أحداثه حول أم عزباء تستعين بكاهن وطبيب نفسي ومؤرخ ومرشد سياحي كي يساعدوها في طرد الأشباح التي اكتشفت أنها تملأ قصرها الذي اشترته حديثاً، والعمل من إخراج جوستين سيمين وﺗﺄﻟﻴﻒ كاتي ديبولد وبطولة كل من جيمي لي كرتس وأوين ويلسون وروزاريو داوسون وجاريد ليتو إضافة إلى داني ديفيتو ولاكيث ستانفيلد.
  • Indiana Jones and the Dial of Destiny : تدور أحداث الفيلم في عام 1969 وحول عالم الآثار والمغامر إنديانا جونز الذي يعيش حياة عادية بعيدة عن الإثارة التي اعتاد عليها، ولكنه سرعان ما يعود في مغامرة برفقة ابنته الروحية هيلينا في مواجهة مع رجل يُدعى فولر، والفيلم من إخراج جيمس مانجولد وﺗﺄﻟﻴﻒ جيز باترورث وجون هنري بتروورث وبطولة هاريسون فورد وفيبي والر بريدج ومادس ميكلسن إضافة إلى بويد هولبروك وأنطونيو بانديراس وتوبي جونز.
  • Elemental : تدور أحداث الفيلم في إطار من المغامرات والكوميديا، يتناول قصة إمبر وويد اللذين يعيشان في مدينة يتكون سكانها من العناصر الأربعة (الماء والهواء والأرض والنار)، والفيلم من إخراج بيتر سوهن وﺗﺄﻟﻴﻒ بريندا شواي وجون هوبرج، أما بطولة الصوت فهي لكل من ليه لويس ومامودو آثي وروني ديل كارمن وشيلا أومي إضافة إلى جو بيرا ويندي ماكليندون كوفي.
  • The Little Mermaid : تدور أحداث الفيلم في إطار من الخيال، حيث توافق الحورية آريل على عرض محفوف بالمخاطر، وتذهب في مغامرة على أمل التحول إلى إنسانة بشرية والفوز بقلب حبيبها الأمير إيريك الوسيم. العمل من إخراج روب مارشال وﺗﺄﻟﻴﻒ رون كليمنتس وديفيد ماجي، أما بطولة الصوت فهي لكل من هالي بيلي وخافيير بارديم وميليسا مكارثي وأوكوافينا إضافة إلى جونا هاور كينج ودافيد ديجز.
  • Ant-Man and the Wasp: Quantumania : تدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والمغامرات، وهو جزء جديد من مغامرات الرجل النملة (أنتمان) والدبور (واسب)، حيث يواجه الثنائي مخاطر جديدة متمثلة في الشرير كانج. والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ: بيتن ريد وﺗﺄﻟﻴﻒ: جاك كيربي وجيف لافنيس، وبطول العمل بالصوت هي لكل من بول رود وإيفانجلين ليلي وميشيل فايفر ومايكل دوغلاس إضافة إلى بيل موراي وكاثرين نيوتن.
  • Peter Pan and Wendy : تدور أحداث الفيلم حول فتى صغير لا يتقدم في العمر يُدعى بيتر بان، ويقدم دعوة لثلاثة أطفال في لندن لمرافقته إلى أرض مسحورة بعيدة تُسمى نيفرلاند، ولكن سرعان ما يواجه الأطفال العديد من المخاطر. العمل من ﺇﺧﺮاﺝ ديفيد لوري ومقتبس من رواية جيه إم باري التي أعدها للفيلم ديفيد لوري، أما أبطال الصوت فهم جود لو ويارا شهيدي والكسندر مولوني وإيفر أندرسون وجوزيف بيكرينج إضافة إلى جيم جافيجان.
  • Crater: تدور أحداث الفيلم حول صبي نشأ في مستعمرة على سطح القمر يقرر بعد وفاة والده الذهاب في مغامرة استكشافية لفوهة بركان، ولكن سرعان ما ينتقل وأصدقاؤه بطريق الخطأ إلى كوكب آخر، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ كايل باتريك وألفاريز وﺗﺄﻟﻴﻒ جون غريفين. وبطولة بيلي بارات وبرادي نون ومكينا جرايس وبيبر روبيو وأيزيا راسيل بيلي وكارسون مينيار.
  • Guardians of the Galaxy Vol. 3 : تدور أحداث الفيلم في إطار من المغامرة والحركة، حيث يعود حراس المجرة في مغامرة أخيرة ختامية، ويتعرض روكيت لإصابة بالغة تُطلق العنان لماضيه المُظلم، فيكافح حراس المجرة الزمن لإنقاذه، والفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ جيمس جن وﺗﺄﻟﻴﻒ جيمس جن، والفيلم من بطولة كريس برات وزوي سالدانا وبرادلي كوبر وديف باتيستا وبوم كليمنتيف إضافة إلى فين ديزل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»