بعد الانتهاء من تصويره.. تعرفوا على موعد عرض فيلم كتف قانوني لهالة صدقي

هالة صدقي - الصورة من صفحتها على الفيسبوك
هالة صدقي - الصورة من صفحتها على الفيسبوك
انتهى فريق عمل فيلم "كتف قانوني" من تصويره بشكل كامل خلال الفترة الماضية استعدادًا لبدء طرحه بدور العرض السينمائية وقد تقرر طرح الفيلم بموسم احتفالات "الكريسماس" القادم.

قصة فيلم "كتف قانوني"

وتدور أحداث فيلم "كتف قانوني" في إطار من الكوميديا ومن التشويق حول سيدة أعمال تُدعى "ماجدة" والتي تتعرض للعديد من المشاكل والمحاولات لإيذائها إلا أنها تستطيع النجاة منها، كما أنها تمتلك أيضًا نادٍ رياضي وتهتم بممارسة كرة القدم.

هالة صدقي تتحدث عن "كتف قانوني" وعودتها للسينما

وكانت الفنانة هالة صدقي تحدثت عن تفاصيل فيلمها السينمائي الجديد "كتف قانوني"، والذي يعد عودة لها للسينما بعد غياب سنوات، حيث أعلنت بأن شخصيتها خلال أحداث الفيلم محورية، ويشارك معها عدد كبير من ضيوف الشرف، وذلك تعتبره رسالة حب من زملائها للقبول بالمشاركة معها في أدوار شرفية من أجل مساندتها.
وأضافت الفنانة هالة صدقي خلال لقاء ببرنامج "It's Showtime" أن أحداث الفيلم تدور في عدة خيوط درامية، وتجسد خلاله شخصية سيدة أعمال تمتلك عدة مشاريع، من بينها نادٍ رياضي وتحديداً في ممارسة كرة القدم، وينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية، وهو ما حمسّها للعودة لشاشة السينما بعد غياب سنوات.

فريق عمل فيلم "كتف قانوني"

ويأتي فيلم "كتف قانوني" من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، دينا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، انتصار، عارفة عبد الرسول، دارين حداد، بدرية طلبة، محمد أسامة "أوس أوس"، أيمن قنديل، إلى جانب عدد من ضيوف ويأتي الفيلم من تأليف هشام هلال واخراج سامح عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»


.