بالفيديو لـ"سيدتي" مشاهد ولقطات من حفل افتتاح مهرجان ضيافة 

الدورة السابعة من مهرجان الضيافة - الصورة من الموقع الرسمي للمهرجان
الدورة السابعة من مهرجان الضيافة - الصورة من الموقع الرسمي للمهرجان

انطلق منذ قليل حفل افتتاح مهرجان ضيافة في دورته السابعة 2023، وخلاله سيتم تكريم العديد من الشخصيات الشهيرة في كافة المجالات، وذلك بحضور عدد من نجوم ومشاهير الوطن العربي.

النجمة كارول سماحة تفتتح الدورة السابعة من مهرجان ضيافة بأغنية "الطفولة"


وحرصت كاميرا سيدتي على التواجد في حفل افتتاح مهرجان Diafa ، لنقل فعاليته لحظة بلحظة، حيث وثقت لحظة صعود الفنانة كارول سماحة لمسرح حفل افتتاح المهرجان، والذي افتتحته بأغنية " الطفولة" وسط تفاعل وحفاوة كبيرة من الحضور.

جمال سنان وماغي بوغصن يخطفان الأنظار لحظة وصولهما للسجادة الحمراء


ومن بين المشاهد التي وثقتها كاميرا "سيدتي" أيضاً، هي لحظة وصول المنتج جمال سنان وزوجته الفنانة ماغي بوغصن على السجادة الحمراء لمهرجان ضيافة، وحرصت ماغي على التقاط صور خاصة لها على السجادة الحمراء سواء برفقة جمال سنان، أو بمفردها.

إهداء الدورة السابعة من مهرجان ضيافة 2023 إلى روح الفنانة فاتن حمامة

وكان قد تم الإعلان عن إهداء دورة هذا العام من مهرجان ضيافة Diafa لروح سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والتي تعد أيقونة من أيقونات العالم العربي ويأتي الإهداء إحياءً لذكراها بعد مرور ثمانية أعوام على وفاتها.
يُذكر أن حفل افتتاح مهرجان ضيافة سيتم نقله خلال بث مباشر على 12 قناة تلفزيونية ومنصات البث في كل أنحاء الوطن العربي والعالم، وهي قنوات "تلفزيون دبي، دبي ون، أو إس إن، يا هلا، أو إس إن فيرست، أو إس إن دبليو، إل بي سي، روتانا ميوزيك، روتانا خليجية، إم بي سي وناسة، المشهد، القاهرة والناس".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».