ماغي بوغصن توجه رسالة لأبطال مسلسل عرابة بيروت: مبروك لكل أصدقائي

ماغي بوغصن- الصورة من حسابها على انستغرام
ماغي بوغصن- الصورة من حسابها على انستغرام
أعربت الفنانة ماغي بوغصن عن تحمسها الشديد لمسلسل "عرابة بيروت"، مشيرة إلى أن هذا العمل سيكون من أجمل الأعمال الدرامية التي سوف يراها الجمهور، ومن المنتظر عرضه يوم 15 ديسمبر المقبل. ويضم العمل عدداً من النجوم منهم جيسي عبدو، نور الغندور، مهيار خضور، نادين الراسي، جوليا قصار، ومن إخراج فيليب أسمر، وتأليف مازن طه.
ووجهت ماغي بوغصن التهنئة لكل المشاركين والمتواجدين في المسلسل، من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على "منصة x- تويتر سابقاً"، قالت فيها: "كتير متحمسة لمسلسل عرابة بيروت وكونوا أكيدين انه من أجمل المسلسلات اللي رح تشوفوها.. انطروه على شاهد ابتداءً من 15 ديسمبر".
وأضافت في منشورها: "مبروك لكل أصدقائي حبيبة قلبي القمر جيسي عبدو والقمر وصديقتي نور الغندور، ولكل الحبايب جمال سنان فيليب أسمر، نور شيشكلي ومازن طه، نادين الراسي، عمار شلق، مهيار خضور، بديع ابو شقرا، كارول عبود، جوليا قصار، رولا بقسماطي، رودني حداد، رندة كعدي، ريان حركة والكل الله يوفقكن".

ماغي بوغصن في دراما رمضان 2024


أعلنت الفنانة ماغي بوغصن خلال اليومين الماضيين، عن بدء تصوير مسلسل "ع أمل"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024. ونشرت ماغي صورة "كلاكيت" العمل، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وعلقت: "انطلاق تصوير مسلسل ع أمل، رمضان 2024، يا رب ادعولنا".
"ع أمل" من بطولة ماغي بوغصن، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج رامي حنا، وإنتاج شركة "إيغل فيلمز" للمنتج جمال سنان.
وكانت ماغي قد حضرت في موسم دراما رمضان الماضي ببطولة الموسم الثالث من مسلسل "للموت"، برفقة كلٍ من دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، فايز قزق، ورد الخال، وآخرين، وحقق العمل نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدات مرتفعة وقت عرضه.
إقرأ المزيد .. فيديو خاص سيدتي.. حالة من الحب والود تجمع بين ماغي بوغصن وجمال سنان ونور الغندور بثاني أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تكريم ماغي بوغصن في مهرجان ضيافة


على جانب آخر، تم تكريم الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن خلال فعاليات مهرجان ضيافة بدبي في دورته السابعة، وقد صعدت الفنانة إلى خشبة المسرح لتسلم الجائزة، حيث قالت إنها تشعر بالسعادة لتكريمها على مشوارها الفني الذي قد يبدو أنه مشوار طويل، ولكنها تشعر بأنها مازالت في أول الطريق؛ حتى تستطيع أن تُقدم أعمالاً أكثر وأكثر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».