شاهد الإعلان الرسمي لفيلم الحريفة أول بطولة مطلقة لـ نور خالد النبوي

الصورة من صفحة نور خالد النبوي على الفيس بوك
الصورة من صفحة نور خالد النبوي على الفيس بوك

أطلقت الشركة المنتجة الإعلان الرسمي لفيلم "الحريفة" المقرر عرضه يوم 4 يناير في دور العرض المصرية و11 يناير في جميع الدول العربية، ويمثل أول بطولة مطلقة للنجم الشاب نور خالد النبوي، ويضم الفيلم عدداً كبيراً من أشهر نجوم كرة القدم المصرية في مقدمتهم العالمي ميدو، إضافة إلى خالد الذهبي ابن المطربة أصالة.

نور خالد النبوي: احنا الحريفة

وأعاد نور النبوي نشر الإعلان التشويقي عبر حسابه على موقع إنستغرام وعلق عليه قائلاً: "توكلنا على الله.. الإعلان الرسمي لفيلم الحريفة، 4 يناير بجميع دور العرض في مصر و١١ يناير في جميع الدول العربية، احنا مين؟! احنا الحريفة.

قصة فيلم الحريفة

وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من فئات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

أبطال فيلم الحريفة

الفيلم من بطولة مجموعة من الشباب أبرزهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومن المقرر أن يضم الفيلم نجم الكرة السابق، العالمي أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

وعبر اللقطات السريعة للإعلان التشويقي تظهر مجموعة من ضيوف الشرف سواء لاعبي كرة سابقين مثل عبد الستار صبري وأمير عبد الحميد وتامر بيجاتو وجمال حمزة، وصانعي محتوى مثل عمر الطوبجي، ومشاهير التيك توك مثل شبيه صلاح وماني وفاندايك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»