بالفيديو إسعاد يونس لـ "سيدتي": أزور السعودية للمرة الأولى وانبهرت بالرياض انبهارًا طفوليًا

إسعاد يونس -الصورة من حساب موفي سينما على تويتر
إسعاد يونس -الصورة من حساب موفي سينما على تويتر
إسعاد يونس ومحمد محمود -الصورة من حساب موفي سينما على تويتر
إسعاد يونس ومحمد محمود -الصورة من حساب موفي سينما على تويتر
إسعاد يونس -الصورة من حساب موفي سينما على تويتر
إسعاد يونس ومحمد محمود -الصورة من حساب موفي سينما على تويتر
2 صور

كشفت الفنانة المصرية إسعاد يونس لـ "سيدتي"، خلال الالتقاء بها أثناء حضورها العرض الأول لفيلم "عصابة عظيمة" في الرياض، أن هذه المرة الأولى التي تزور فيها المملكة العربية السعودية، مبديةً انبهارها الشديد بالعاصمة.
وأثنت الفنانة القديرة على أجواء الفيلم، وقالت: "أتمنى أن يعجبكم العمل، وحقيقةً انبهرت كثيراً بما تشهده البلاد من تطورٍ، وأحببت جمهورها، وأسعدني الالتقاء بهم وجهاً لوجه". مضيفةً: "السعوديون طيبون جداً".
وشبَّهت يونس انبهارها بالسعودية بـ "انبهارٍ طفولي حادٍّ"، على حدِّ قولها، مشيرةً إلى أن "هذه المرة الأولى التي ألتقي فيها الجمهور السعودي، وأفرحني كثيراً ما وجدته من ترحيبٍ كبيرٍ وغير مستغربٍ منهم".
وأبدت الفنانة المصرية إعجابها بما تشهده السعودية من تطورٍ وتقدمٍ في كل المجالات، وقالت: "حقاً انبهرت بالبلاد والسعوديين. الجميع هنا يرحِّبون بالضيوف وكرماء، وفيهم أصالةٌ وطيبةٌ".


وعن جديدها الفني، ذكرت: "أستعدُّ لتقديم أفلامٍ جديدةٍ بالشراكة مع موفي، فقد دخلت معها في شراكةٍ استراتيجيةٍ عبر شركتها العربية للإنتاج، ولدينا خطةٌ طويلةٌ لطرح مجموعةٍ كبيرةٍ من الأفلام المتنوعة، بما يسهم في دفع صناعة السينما في العالم العربي للأمام، والارتقاء بها أكثر، وأتمنى أن تكون شراكةً ناجحةً، وتؤدي إلى تطور العمل السينمائي، لا سيما في السعودية. أيضاً لدي أعمالٌ جديدةٌ للتلفزيون، منها الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، ومسلسل تيتا زوزو، الذي سيُعرض بعد رمضان".
اقرأ ايضا :بالفيديو والصور أبطال بحر الماس يتحدثون لـ "سيدتي" عن الفيلم خلال العرض الخاص في الرياض

بصمة إسعاد على جدار المشاهير

يشار إلى أن الفنانة إسعاد يونس، زارت بعد عرض الفيلم منطقة "بوليفارد سيتي"، إحدى مناطق موسم الرياض في نسخته الرابعة، ووضعت بصمتها على "جدار بصمات المشاهير" في المكان.
وبهذه المناسبة، نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، صورةً للفنانة المصرية القديرة وهي تتجوَّل في الـ "بوليفارد"، وتضع بصمتها على جدار المشاهير، وكتب: "سعدنا بزيارة الفنانة الكبيرة إسعاد يونس اليوم لموسم الرياض".
https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1740132145203658753

"عصابة عظيمة"

تمَّ عرض العمل السينمائي "عصابة عظيمة" في "موفي سينما" بمنطقة "بوليفارد سيتي" بوجود طاقمه، في مقدمتهم الفنانون إسعاد يونس، محمد محمود، كريم عفيفي، رنا رئيس، فرح الزاهد ومخرج العمل،والفيلم من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان، ويدور في إطارٍ كوميدي حول شخصية "عظيمة"، التي تجسِّد دورها إسعاد يونس، وهي امرأةٌ ذكيةٌ، فقدت بصرها نتيجة حادثٍ، لكنها تتغلَّب على ذلك بقوة بصيرتها، إلا أنَّ ابنها الساذج يتسبَّب في مشكلاتٍ، تُهدِّد بخسارة منزلها الذي يعدُّ آخر ما تملكه، فتحاول جاهدةً إنقاذ ما يمكن إنقاذه.
شاهد ايضأ: بالفيديو والصور: أبطال فيلم عصابة عظيمة يتحدثون لـ "سيدتي" عن العرض الأول في الرياض ويثنون على السعودية