"فوبيا" أول عمل فني يجمع رانيا يوسف بابنتها.. تعرفوا على تفاصيله

رانيا يوسف- الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
رانيا يوسف- الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن مشاركة ابنتها "نانسي" معها في مسلسل "فوبيا" والمقرر عرضه قريباً.
ويعتبر مسلسل "فوبيا" أول بطولة لـ نانسي ابنة رانيا يوسف، حيث يشارك في هذا المسلسل عدد آخر من الفنانين منهم الفنانة سوسن بدر، نيرمين الفقي، والعمل من إخراج رؤوف عبد العزيز.

رانيا يوسف تعلن مشاركة ابنتها في مسلسل "فوبيا"


وكشفت رانيا يوسف عن هذا الأمر، من خلال صورة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على "انستغرام"، ظهرت من خلالها برفقة ابنتها والفنانة سوسن بدر، وعلقت قائلة "هتشوفه قريب إن شاء الله مسلسل فوبيا، إخراج رؤوف عبدالعزيز، وأول بطولة لبنتي حبيبتي".

رؤوف عبد العزيز: فوبيا تجربة فريدة وخارج التوقعات


ومن جانبه أكد مخرج المسلسل رؤوف عبد العزيز، أن العمل سيكون تجربة فريدة ومختلفة، بل وسيكون خارج التوقعات.
وحرص رؤوف عبد العزيز على الترويج للمسلسل، من خلال نشر صورة كلاكيت المسلسل عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"،"وعلق عليها، قائلاً: "مسلسل فوبيا، تجربة فريدة وخارج التوقعات، بطولة النجمة الكبيرة سوسن بدر، والنجمة رانيا يوسف، والنجمة نرمين الفقي".
إقرأ المزيد .. رانيا يوسف تكشف أسباب علاقتها المتوترة مع والد ابنتيها

تواجد درامي آخر لـ رانيا يوسف في مسلسل وبقينا اتنين

على جانب آخر تتواجد الفنانة رانيا يوسف في عمل درامي آخر يحمل اسم "وبقينا اتنين"، بصحبة عدد كبير من النجوم منهم شريف منير ،وسيف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.
وتدور أحداث مسلسل "وبقينا اتنين" حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»