بعد أن خيّب الآمال في غولدن غلوب.. باربي ينتعش في جائزة اختيار النقاد

مارغوت روبي  في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد (Margot Robbie in Critics Choice Awards). مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP
مارغوت روبي في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد (Margot Robbie in Critics Choice Awards). مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP

فيلم باربي Barbie، كان من الأفلام التي سجلت نجاحاً مبهراً خاصةً في شباك التذاكر، على الرغم من المنافسة القوية التي واجهته لعرض Oppenherimer وImpossible - Dead Reckoning Part One، في نفس توقيت العرض السينمائي. وفي تلك المنافسة الحادة، تفوق فيلم باربي وسجل أعلى إيرادات في شباك التذاكر متغلباً على رائعة كريستوفر نولان Oppenheimer وفيلم الإثارة والأكشن والحركة لتوم كروز Impossible - Dead Reckoning Part One.

ومع انطلاق أولى حفلات توزيع الجوائز لعام 2024، تحديداً حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، جاءت النتائج مخيبة للآمال وعلى عكس التوقعات التي كانت تشير وبقوة لنيل الفيلم الكوميدي الموسيقي أكبر عدد من الجوائز، لكنه انتهي بجائزتين فقط؛ جائزة أفضل أغنية أصلية "What Was I Made For?" للنجمة بيلي إيليش وجائزة الإنجاز السينمائي وشباك التذاكر.

باربي ينتعش في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد

فاز الفيلم الكوميدي الخيالي "باربي" لممثلة هوليوود مارغوت روبي بست جوائز في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد لعام 2024، على الرغم من حصوله على 18 ترشيحاً. حصل الفيلم على جائزتي أفضل فيلم كوميدي، وأفضل سيناريو أصلي. كما فاز بجائزة أفضل تصميم أزياء وأفضل تصميم إنتاج، أفضل شعر ومكياج، وفاز رايان غوسلينغ بجائزة الموسيقى لأفضل أغنية أصلية عن أغنية "I'm Just Ken.

أما جائزة أفضل ممثلة فقد ذهبت لإيما ستون عن فيلم Poor Things، بينما كان النصيب الأكبر من الجوائز لصالح Oppenheimer الذي حصد 8 جوائز، ليأتي في المرتبة الأولى يليه فيلم باربي Barbie.

وجاءت جوائز Oppenheimer كالتالي: أفضل فيلم، أفضل ممثل مساعد، أفضل طاقم تمثيل، أفضل مخرج، أفضل تصوير سينمائي، أفضل مونتاج، أفضل مؤثرات بصرية، أفضل موسيقى.
قد ترغبين في معرفة مارغوت روبي تصدم جمهورها بقرار الابتعاد عن التمثيل

خسارة باربي في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب

في مقابل النجاح الكبير الذي حققه Oppenheimer، لم يوفق فيلم باربي في تحقيق أهم جوائز حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، ومنها جائزة أفضل فيلم سينمائي– موسيقي أو كوميدي التي كانت من نصيب فيلم POOR THINGS. ولم تحصد نجمته مارغوت روبي على جائزة أفضل ممثلة في فيلم سينمائي– موسيقي أو كوميدي، بل كانت الجائزة من نصيب النجمة إيما ستون. أيضاً خسر ريان غوسلينغ جائزة أفضل ممثل في دور مساعد لباربي أمام منافسه روبرت داوني جونيور، وكذلك الأمر لم يحالف الحظ غريتا غيرويغ بالفوز بجائزة أفضل مخرجة وجائزة أفضل سيناريو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».