طرح البوسترات الرسمية لفيلم "أنف وثلاث عيون" وهكذا ظهر أبطاله 

ظافر العابدين- تصوير: علي خمج
ظافر العابدين- تصوير: علي خمج
"أنف وثلاث عيون" من الأفلام المُنتظر عرضها في دور السينما خلال الأيام المقبلة، حيث يتم عرضه في مصر يوم 31 يناير، بينما سيُعرض في دول الخليج العربي والشام يوم 8 فبراير، والمغرب العربي يوم 14 فبراير.
الفيلم من بطولة النجوم: ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل التي تظهر كضيفة شرف الفيلم، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، والطفل سليم مصطفى.

ملصق دعائي منفرد لأبطال فيلم "أنف وثلاث عيون"


وطرحت الشركة المنتجة للفيلم "Lagoonie Film Production - Rise Studios "، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، البوسترات الرسمية للعمل، والتي ظهر عليها كل بطل من أبطاله على حدة، مرفقاً بها تعليقاً جاء كالتالي: "بوستر الشخصيات الرسمية من فيلم أنف وثلاث عيون يوم 31 يناير بجميع دور العرض المصرية".
ويوم 14 فبراير في المغرب العربي و8 فبراير في دول الخليج والشام".

اقرأ المزيد.. الرومانسية تسيطر على البرومو التشويقي لفيلم "أنف وثلاث عيون"

"أنف وثلاث عيون" معالجة سينمائية معاصرة

ويُعد فيلم "أنف وثلاث عيون" هو إعادة إنتاج لفيلم يحمل الاسم نفسه عام 1972 عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس، وشارك في بطولته محمود ياسين، نجلاء فتحي، ميرفت أمين، وصلاح منصور.
والنسخة الجديدة من الفيلم سيتم تقديمها بمعالجة سينمائية معاصرة لرواية الأديب الراحل إحسان عبد القدوس، رؤية درامية وحوار وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس.

أحداث الفيلم

وتدور الأحداث حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة على مر السنوات، اقترب من فتاتين ووجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما، لكنه بات غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً.
جدير بالذكر، أن فيلم "أنف وثلاث عيون" كان له تواجد خلال فعاليات الدورة الثالثة والسابقة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وحظي الفيلم وقتها بقبول كبير ، بعد أن نالت قصته إعجاب الكثيرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»