جوائز غرامي 2024 : دوا ليبا تطلق أغنيتها الجديدة في الحفل

دوا ليبا Dua Lipa في حفل الغرامي (مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP)
دوا ليبا Dua Lipa في حفل الغرامي (مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP)
أحيت الفنانة دوا ليبا ليلة مميزة في حفل جوائز غرامي لعام 2024 حيث قدمت أداءً مميزًا ومشوّقًا أطلقت فيه أغنيتها الجديدة "Training Season" ضمن عرض مذهل خلال بداية الحفل.

دوا ليبا في حفل الغرامي

تألقت دوا ليبا على السجادة الحمراء قبل انطلاق الحفل الرسمي لجوائز غرامي- الذي شاركت به كمرشحة وكمؤدية لإحدى فقرات الحفل- بفستانٍ فضي لامع مع والدها دوكاغجين Dukagjin بعد انضمامها للوافدين المبكرين إلى مكان الحفل في Crypto.com Arena.
وقدمت النجمة عرضاً مميزاً خلال افتتاح الحفل حيث ظهرت دوا ليبا، البالغة من العمر 28 عامًا، وهي ترقص بشكل مبهر على المسرح بفستان جلدي، وكانت محاطة بعدد من الراقصين، حيث سارت بين الجمهور وقامت بأداء أغنيتها السابقة "Houdini".
وترشحت النجمة هذا العام على فئتي أفضل أغنية وأفضل أغنية مكتوبة لوسائط بصرية عن الأغنية "Dance the Night" من تصوير فيلم باربي، لكن الحظ لم يحالفها بالفوز.

قد ترغبين في معرفة باربي تنتعش وبيلي إيليش تحصل على جائزة غرامي أفضل أغنية مكتوبة للإعلام المرئي


ألبوم دوا ليبا

قبل أن تُعلن عن مشاركتها في الحفل في منتصف يناير، شاركت دوا ليبا صور خلف الكواليس للتحضيرات على حسابها في إنستغرام، حيث كتبت: "تدريبات الغرامي وأمور ممتعة أخرى".
وإلى بجانب إصدار أحدث أغنيتها "Training Season" بشكل رسمي في 15 فبراير الجاري، كانت دوا ليبا مشغولة بالعمل على ألبومها الجديد الذي أكدت في مقابلة مع T Magazine أنه سيصدر في عام 2024. وقالت إن المشروع الذي يستوحى من" السبعينيات" سيكون تحولًا عن صوتها التقليدي في عالم الموسيقى لكنه لن يبتعد كثيرًا عن ذوق جمهورها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»