رمضان 2024.. محمد شاهين ينضم لقائمة أبطال مسلسل "لحظة غضب"  

الصورة من المركز الإعلامي للفنان محمد شاهين
الصورة من المركز الإعلامي للفنان محمد شاهين
يخوض الفنان محمد شاهين موسم رمضان 2024 بمسلسل "لحظة غضب"، وبحسب البيان الإعلامي للفنان محمد شاهين، فإن المسلسل يقع في 15 حلقة ويضم عدداً من النجوم منهم صبا مبارك وناردين فرج، وإخراج عبد العزيز النجار.

"الهرشة السابعة" مشاركة درامية ناجحة لـ محمد شاهين


وكانت للفنان محمد شاهين مشاركة مميزة في موسم دراما رمضان الماضي، وذلك من خلال مسلسل "الهرشة السابعة" الذي حقق نجاحاً جماهيرياً وقت عرضه، حيث قدم من خلال أحداثه شخصية " أدم" الذي يتزوج "نادين" أمينة خليل" بعد قصة حب دامت لأعوام، ولكن بمرور الوقت، يشعر الزوجان بالملل والإرهاق من تراكم المسؤوليات، خاصة بعدما يرزقان بتوأم، ولا يتبقى لهما سوى حبهما ليتغلبا على تحديات الحياة.
وشاركه بطولة المسلسل عدد من النجوم، من أبرزهم أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، أحمد كمال، من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

اقرأ المزيد.. محمد شاهين من "مهرجان الجونة السينمائي" يكشف لـ"سيدتي" أسراراً لا تتوقعها عن حياته

تواجد سينمائي لمحمد شاهين

على جانب آخر، كانت للفنان محمد شاهين مشاركة سينمائية في فيلم "مقسوم" الذي يتم عرضه حالياً في دور السينما، وتدور أحداثه حول (إيمي) و(رانيا) و(هند) اللاتي يتلقين دعوة لإقامة حفل موسيقي في أسوان وإعادة إحياء فرقتهن الموسيقية المندثرة منذ مرحلة الجامعة بالتسعينيات بسبب الخلافات بينهن، فينطلق الثلاثي في مغامرة موسيقية أخيرة مليئة بالمواقف غير المتوقعة.
وضم الفيلم عدداً من النجمات وهن، ليلى علوي، شيرين رضا، سما إبراهيم، سارة عبد الرحمن وآخرين، والعمل من إخراج كوثر يونس، ومن تأليف هيثم دبور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»