رشدي الشامي لـ"سيدتي": أحمد السقا أصر على أن أصفعه في مسلسل "جولة أخيرة"

الفنان رشدي الشامي - مصدر الصورة (المركز الإعلامي للشركة المنتجة لمسلسل جولة أخيرة)

نال الفنان رشدي الشامي، بردود فعل واسعة، لدوره في مسلسل "جولة أخيرة"، حيث يُجسد دور الطبيب المتعاقد "نور الدين"، بعد إصابته بألزهايمر، ووالد "يحيى - شجيع" الذي يُجسد دوره الفنان أحمد السقا، إذ أعرب عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور بالتزامن مع عرض الحلقات الأولى منه.
وتحدث رشدي الشامي، لـ"سيدتي"، عن تفاصيل تجربته في مسلسل "جولة أخيرة"، قائلاً إنّ إجادته في تجسيد شخصية مريض بألزهايمر، جاءت من خلال مذاكرة السيناريو جيداً قبل التصوير، إذ أنه لم يواجه أي صعوبات طوال فترة التحضير، وإتقانه في التعبير عن حالة المريض، سواء على المستوى النفسي أو حتى الشكل الخارجي.
وأشاد بتجربته مع الفنان أحمد السقا، في "جولة أخيرة"، لاسيما وأنها تضمنت العديد من المشاهد الإنسانية، التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، واصفاً إياه بقوله: "السقا ممثل هايل وعظيم".

كواليس مشهد صفع أحمد السقا

وكشف كواليس تصوير مشهد تعنيفه وصفعه للسقا في إحدى حلقات مسلسل جولة أخيرة، قائلاً: "كان مشهداً صعباً، لأن أحمد السقا طلب منّي وبإصرارٍ شديد أن أصفعه وبشكل حقيقي، حتى يظهر المشهد بشكلٍ صادق ويصل للجمهور ويتفاعل معه، ورغم رفضي لطلبه أكثر من مرة، إلا أنه كان لديه حالة من الإصرار".
كما أثنى على تجربة المخرجة مريم أحمدي، في المسلسل، حيث وصفها بـ"المحرجة المحترفة، والتي تمنح الممثل مساحته، وقادرة على احتواء الممثل داخل اللوكيشن، وملاحظاتها دائماً ما تكون صائبة ولصالح العمل".

رشدي الشامي يُشارك في رمضان 2024 بمسلسلين

وكشف الفنان رشدي الشامي، عن مشاركته في موسم دراما رمضان 2024، من خلال مسلسلي "صدفة" بطولة الفنانة ريهام حجاج، و"مسار إجباري" للثنائي أحمد داش وعصام عمر، معرباً عن آماله بأن تنال أعماله الجديدة إعجاب الجمهور فور عرضها على شاشة التلفزيون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)

أبطال أحداث مسلسل جولة أخيرة

يذكر أن مسلسل "جولة أخيرة" بطولة كلّ من أحمد السقا، وأشرف عبد الباقي، وعلي صبحي، وأسماء أبو اليزيد، ورشدي الشامي، وصفاء الطوخي، وحنان سليمان، وسحر رامي، بجانب مشاركة أحمد فهمي وحنان مطاوع كضيفي شرف، والعمل سيناريو وحوار أحمد ندا ومحمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي.
ويتناول المسلسل شخصية الدكتور "يحيى"، الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم الملقب بـ"تامبي"، والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»