ناهد السباعي تعلن الانتهاء من تصوير مسلسل "نقطة سوداء"

ناهد السباعي - الصورة من صفحتها الرسمية على "فيسبوك"
ناهد السباعي - الصورة من صفحتها الرسمية على "فيسبوك"
أعلنت الفنانة ناهد السباعي انتهاء تصوير الموسم الأول من مسلسلها الجديد "نقطة سوداء" بالعاصمة اللبنانية بيروت، حيث كانت قد نشرت عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة من الصور لها مع فريق عمل المسلسل.

ناهد السباعي توجه الشكر لفريق عمل مسلسلها الجديد "نقطة سوداء"

وقد نشرت الفنانة ناهد السباعي مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" لها مع أبطال وفريق عمل المسلسل من ضمنهم الفنان أحمد فهمي والفنان أحمد مجدي وباقي فريق عمل المسلسل حيث وجهت لهم الشكر جميعاً بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "نقطة سوداء".

تفاصيل مسلسل "نقطة سوداء"

وأتت أحداث مسلسل "نقطة سوداء" من خلال 15 حلقة ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين أمام الفنانة ناهد السباعي من ضمنهم أحمد مجدي، أحمد فهمي، نضال الشافعي، وفاء عامر، أحمد بدير، سماح أنور، ناهد رشدي، سارة سلامة، هدى الإتربي، أحمد خالد صالح، والمسلسل يأتي من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف أمين جمال، ومن إخراج محمد أسامة.

اقرأ المزيد.. ناهد السباعي تتذكر والدتها الراحلة برسالة مؤثرة

ناهد السباعي تُشارك حسن الرداد بطولة مسلسل "محارب" بموسم دراما رمضان 2024

يُذكر أن الفنانة ناهد السباعي تواصل خلال الفترة الحالية تصوير مشاهدها بالمسلسل التلفزيوني الجديد "محارب" والذي من المُنتظر أن يتم عرضه بموسم دراما رمضان المقبل، وتُشارك الفنانة ناهد السباعي بطولة المسلسل أمام الفنان حسن الرداد، ويأتي المسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل ومن إنتاج أحمد السبكي. ويضم المسلسل مجموعة من الفنانين من ضمنهم نرمين الفقي، أحمد زاهر، ماجد المصري، محمود ياسين جونيور، ملك احمد زاهر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».