مغامرات وتحديات تخوضها نجمات دراما رمضان 2024

نادين  نسيب نجيم - الصورة من صفحتها على انستغرام
نادين نسيب نجيم - الصورة من صفحتها على انستغرام
بدء العد التنازلي لموسم درامي رمضان المقبل ، ومعه بدأت تتضح ملامح الشخصيات لعدد من الفنانات اللاتي يشاركن في مسلسلات هذا الموسم، إلا أن السمة الغالبة في هذه الشخصيات هى ملامح الحدة والتي تشير إلى خوضهن للعديد من التحديات، هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال السطور التالية .

روجينا تتوعد أعدائها في " سر إلهي"


بخطوات هادئة وفي أجواء سيطر على خلفيتها اللون الأبيض والأسود، ظهرت الفنانة روجينا في برومو مسلسل " سر إلهي"، بملامح حادة وهي تلعب لعبة "الشطرنج" لكن ضد نفسها، وكأنها تخطط من أجل الانتقام من أعدائها.
مسلسل "سر إلهي"، ينتمى لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، وتدور أحداثه ، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق،
ويضم المسلسل مجموعة من النجوم وهم، أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور وآخرون.
ويسجل مسلسل "سر إلهي"، التعاون الثالث بين كل من: النجمة روجينا، والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما حققا نجاحاً كبيراً خلال العامين الماضيين رمضان 2022 بمسلسل "انحراف"، ورمضان 2023 بمسلسل "ستهم".

صبا مبارك تحدي من خاص في "لحظة غضب"


وجاء ظهور الفنانة صبا مبارك على البوستر التشويقي لمسلسل "لحظة غضب"، دليل هو الآخر على خوضها تحدي ولكن من نوع خاص والذي ظهرت عليه منفردة، وهي تسير وتحمل في يدها أداة فرد العجين الخشبية التي تُستخدم في المطبخ؛ حيث يبدو أنها مقبلة على فعل تُفرغ من خلاله غضبها باستخدام هذه الآلة.
مسلسل "لحظة غضب"، من تأليف مهاب طارق، ومن إخراج عبدالعزيز النجار. ويشارك في العمل بجانب صبا، عدد آخر من النجوم وهم: محمد شاهين، سارة عبدالرحمن، علي قاسم، ناردين فرج، وآخرون

نادين نسيب نجيم ورحلة من المغامرات في "2024"


أما الفنانة نادين نسيب نجيم، فستخوض تحدي مختلف تماماً من خلال شخصية النقيب" سما" والتي تجعلها تدخل في مغامرات عديدة ودخولها في مواجهات مع العصابات الإجرامية،خلال أحداث مسلسل "2024".
وروجت نادين نسيب لشخصيتها بالمسلسل، من خلال نشرها مجموعة صور وهي تمسك بسلاح "كلاشينكوف"، عبر حسابها الرسمي بـ " انستغرام" ، وكتبت قائلة " سما تحت السيطرة 2024""
ومسلسل "2024" هو الموسم الثاني من مسلسل 2020، الذي قدَّمته نادين نجيم برفقة النجم السوري قصي خولي، بينما ستقدِّم الموسم الثاني من العمل، الذي يحمل عنوان: "2024"، برفقة النجم السوري محمد الأحمد؛ حيث تدور أحداث الموسم الثاني في إطار من الأكشن والتشويق، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ويشارك ببطولة العمل عدد كبير من النجوم

غادة عبد الرازق تستعين بخبرات مهنتها في " صيد العقارب"

بينما أعلنت النجمة غادة عبد الرازق، أن تدخل في تحدي مباشر مع أعدائها والتي وصفتهم بالعقارب ، وذلك وفقا لما قالته في البرومو التشويقي للمسلسل، حيث تحدثت بلسان الشخصية التي سوف تقدمها والتي ارتسمت ملامحها بالقوة الصارمة، قائلة " أنا شغلي كان مع العقارب، والحكاية ده علمتني ان لو عينك عفلت ثانية وسط العقارب..تتلدغ".
مسلسل "صيد العقارب" من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، وآخرين .
إقرأ المزيد..هذا ما ستقدمه النجمات السعوديات في دراما رمضان 2024

مي عمر تواجه تحديات الحياة في " نعمة الأفوكاتو"


وتعتبر الفنانة مي عمر من أبرز النجمات اللواتي يقدمن شخصية قوية على الشاشة في موسم رمضان 2024، حيث تقدم شخصية "نعمة" في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، من إخراج زوجها محمد سامي، والذي كشف ملامح شخصية مي عمر في المسلسل من قبل، وقال إنها تجسد شخصية محامية من منطقة شعبية في مصر، وتكافح من أجل أسرتها وتساند زوجها الذي يمر بظروف مادية صعبة،
مسلسل «نعمة الافوكاتو» يضم عدد آخر من النجوم وهم ، أحمد زاهر في عودته إلى ماراثون دراما رمضان بعد غياب 3 سنوات ،ويشاركهما أروى جودة وكمال أبو رية وسلوى عثمان، ومن تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»