شاهدوا الأمير ويليام يلتقي ديفيد بيكهام في حفل توزيع جوائز بافتا

ديفيد بيكهام يصافح الأمير ويليام في قاعة المهرجانات الملكية (Prince William shakes hands with former footballer David Beckham at the Royal Festival Hall). مصدر الصورة: Jordan Pettitt / POOL / AFP
ديفيد بيكهام يصافح الأمير ويليام في قاعة المهرجانات الملكية (Prince William shakes hands with former footballer David Beckham at the Royal Festival Hall). مصدر الصورة: Jordan Pettitt / POOL / AFP

حشد كبير من النجوم تجمع في قاعة المهرجانات الملكية منذ قليل ليشهدوا المنافسة على أفضل الأفلام السينمائية التي أُنتجت العام الماضي 2023، حيث حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للسينما والتلفزيون 2024 في نسخته الـ77- المعرفة على نطاق واسع باسم بافتا- هي مؤسسة خيرية فنية تدعم المواهب البريطانية على الشاشات الكبيرة والصغيرة، بينما سيُكرم الحفل المواهب الدولية والمحلية.

وقد بدأت رد كاربت الحفل في استقبال النجوم والمشاهير المشاركين، وكان من أبرزهم الأمير ويليام، رئيس بافتا، الذي جاء حضوره من دون زوجته كيت ميدلتون، التي لا تزال تتعافى بعد جراحة في البطن.

ديفيد بيكهام مع الأمير ويليام في حفل توزيع جوائز بافتا

وصل نجم كرة القدم السابق ورئيس نادي إنتر ميامي ديفيد بيكهام بأناقة ملفتة حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام المرصع بالنجوم. وقد بدا رمز كرة القدم، البالغ من العمر 48 عاماً، متفاعلاً مع زملائه من المشاهير وبصفةٍ خاصة صديقه الأمير ويليام، 41 عاماً، بعد أن عملا معاً في العديد من المؤسسات الخيرية.

العديد من النجوم ينضمون لديفيد بيكهام في تقديم الحفل

سينضم العديد من النجوم والمشاهير لديفيد بيكهام لتقديم جوائز بافتا، وهم ديبيكا بادكون، كيت بلانشيت، دوا ليبا، أدغوا أندوه، أندرو سكوت، برايس دالاس هوارد، كالوم ترنر، شيوتيل إيغيوفور، ديزي إدغار جونز، داريل ماكورماك، إيما كورين، إيما ماكي، جيليان أندرسون، هيميش باتل، هيو غرانت، إدريس إلبا، إنديرا فارما، جيمس مارتن، جاك أوكونيل، كيجان مايكل كي، كينغسلي بن أدير، ليلي كولينز، ماريسا أبيلا، ريبيكا فيرغسون، شيلا أتيم، تايلور راسل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»