رمضان 2024: محامٍ ورجل أعمال.. هكذا يظهر أحمد زاهر في موسم دراما رمضان

أحمد زاهر - الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد زاهر - الصورة من حسابه على إنستغرام
يشارك الفنان أحمد زاهر في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسلين، الأول هو "نعمة الأفوكاتو" من 15 حلقة، ويجمعه مع مي عمر، والثاني "محارب" مع حسن الرداد، ليسجل زاهر عودته إلى دراما رمضان بعد غيابه 3 سنوات، وتحديداً منذ مشاركته في مسلسل "البرنس" مع محمد رمضان عام 2020.

ويجسد أحمد زاهر في "نعمة الأفوكاتو" شخصية رجل أعمال متزوج من مي عمر التي تعمل محامية، ولكنه يخونها، ويطلقها ويتزوج بعد ذلك من أروى جودة، ولكن يدخل في صراعات مع مي عمر بعد ذلك بعد ما قررت الانتقام منه، في حين يقدم في مسلسل "محارب" شخصية محامٍ تربطه صلة مع حسن الرداد، ويساعده في الصراعات التي يواجهها.


أبطال "نعمة الأفوكاتو" و"محارب"

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، وهدير عبد الناصر، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق.
مسلسل "محارب"بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود ياسين جونيور، بسنت أبو باشا، وحسن عيد، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ المزيد.. "برد قارس".. حسن الرداد يكشف صعوبة تصوير مسلسل "محارب"


ماذا قدم أحمد زاهر خلال فترة غيابه عن دراما رمضان؟

أحمد زاهر خلال السنوات التي غاب فيها عن الظهور في دراما رمضان قدم بطولة مسلسل "سوشيال" من 15 حلقة، وشارك في بطولته ميرنا نور الدين وجيهان خليل وعبد العزيز مخيون، وكذلك قام ببطولة حكاية بعنوان "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب"، وشارك في بطولتها هنادي مهنَّى إضافة إلى ظهوره كضيف شرف في مسلسل "في بيتتا روبوت"، و"تياترو".
وعلى مستوى السينما قدم أحمد زاهر أولى بطولاته المطلقة في فيلم "فارس"، والذي شارك في بطولته إيمان العاصي، حسين فهمي، باميلا الكيك، رنا رئيس، وأحمد صفوت عام 2022، كما ظهر كضيف شرف في فيلم "يوم 13" مع أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، نسرين أمين، وجومانا مراد والذي عرُض العام الماضي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».