منة فضالي تكشف لـ"سيدتي" تفاصيل أدوارها في مسلسلات رمضان 2024

منة فضالي- الصورة من حسابها على إنستغرام
منة فضالي- الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة منة فضالي لـ"سيدتي" عن تفاصيل مشاركتها في موسم دراما رمضان 2024، حيث تخوض المنافسات بـ 3 أعمال دفعة واحدة هي "محارب" بطولة حسن الرداد، "كوبرا" بطولة محمد إمام، هذا بالإضافة إلى ظهورها كضيفة شرف في "بدون مقابل" مع هاني رمزى.

منة فضالى متزوجة من أحمد زاهر في "محارب"

وقالت منة فضالي إنها تقدم في "محارب" دوراً جديداً ومهماً بالنسبة لها وبه تحدٍ كبير، حيث تجسد شخصية "مريم" زوجة أحمد زاهر التي تتعرض لحادث ما يجعل حياتها ليست طبيعية ولكنها تكتشف بعد ذلك سراً عن هذا الحادث ليغير مجرى حياتها تماماً، مشيرة إلى أنها سعيدة بالعمل في "محارب" وبالتعاون مع أسرة العمل وخاصةً أحمد زاهر الذى تربطها به عشرة عمر وصداقة كبيرة، ولذلك فهناك "كيما" بينهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Fadali


مسلسل "محارب" بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

منة فضالي تقع في حب محمد إمام في "كوبرا"

أشارت منة فضالي إلى أن المسلسل الثاني الذي تخوض به منافسات دراما رمضان 2024 هو "كوبرا" المكون من 15 حلقة ويعرض في النصف الثاني من رمضان، لافتة أنها تجسد خلال أحداثه شخصية حنان وتعمل في الدجل وتتعرف على كوبرا (محمد إمام) وتقع في حبه ولكن سنرى ما سيحدث بعد ذلك، مؤكدة أن أحداث المسلسل بها مفاجآت مثيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Fadali


مسلسل "كوبرا" بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

منة فضالي ضيفة شرف في بدون مقابل

تشارك منة فضالي في مسلسل بدون مقابل المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، والمسلسل يأتي من بطولة هاني رمزي الذي يجسد شخصية ضابط شرطة متقاعد، ويأتي ذلك بعدما ظهر كضيف شرف بدَور ضابط أيضاً فى مسلسل "العائدون" مع أمير كرارة، والذي تم عرضه خلال شهر رمضان قبل الماضي.

ويشارك هاني رمزي في بطولة مسلسل "بدون مقابل": داليا البحيري، نسرين طافش، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، خالد سليم، أيمن عزب، محمد أبوداود، بسنت حاتم. والعمل من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبدالحميد.

جعفر العمدة: مشاركة منة فضالي العام الماضي

الجدير بالذكر أن منة فضالي شاركت في موسم دراما رمضان العام الماضي 2023 في مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان. وشارك في البطولة زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، عصام السقا، وعدد آخر من الفنانين. المسلسل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.