حلا شيحة بالفيديو: ابتعادي عن الفن لم يؤثر على موهبتي

حلا شيحة - الصورة من حسابها على انستغرام
حلا شيحة - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة حلا شيحة عن وجود عوامل متشابهة كثيرة تجمعها وشخصيتها في مسلسل "إمبراطورية ميم" المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، حيث تجسد شخصية سيدة مطلقة ولديها أطفال، وقالت إنها سعيدة بالعودة إلى عالم الفن بعد فترة غياب بالتعاون مع النجم خالد النبوي، وقالت "ابتعادي الفترة الماضية لم يؤثر على موهبتي".

حلا شيحة: أجسد معاناة المرأة المطلقة

وأضافت حلا شيحة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “في المساء مع قصواء”: "مسلسل إمبراطورية ميم، شجعني للعودة للفن مرة أخرى، وهو عمل يسلط الضوء على الأسرة المصرية وقضاياها، ودوري لا يختلف عن شخصيتي الحقيقية وشخصية أغلب السيدات المصريات المطلقات اللواتي خضن تجارب صعبة مع أطفالهن ومع المجتمع".
شاهدي المزيد: رمضان 2024: حلا شيحة تكشف عن اسم شخصيتها في مسلسل "إمبراطورية ميم"

وتابعت حلا شيحة: "عندما علمت أني سأشارك مع الفنان خالد النبوي حبيت المسلسل والمخرج محمد سلامة، ودوري أقرب لشخصيتي الحقيقية وكل سيدة مصرية تمر بهذه الظروف التي تعبر عن حالة كل سيدة".

أشارت حلا شيحة إلى أن أدوارها الأخيرة قبل الابتعاد عن الفن كانت لا تشبه شخصيتها الحقيقية مثل دورها في مسلسل "خيانة عهد"، بينما الشخصية في مسلسل "إمبراطورية ميم" شجعها على قبول الدور لأنه بسيط وليس معقداً وقريباً من الناس وسيدخل البيوت في شهر رمضان وسينال إعجاب الأسر المصرية، موضحة أن الحالة دمها خفيف ورومانسية لذيذة، والمسلسل من أحلى الكواليس، ومحمد محمود عبد العزيز مفاجأة في رمضان، ونور النبوي هايل، وهو مكمل لوالده خالد النبوي.

وأكدت حلا شيحة أن المسلسل رائع وجميل وروح الممثلين حلوة، وأشعر بحب الناس ليا في عيونهم وده بيفرحني، وانا بحب الفن وسعيدة بالعودة مرة أخرى للتمثيل وابتعادي الفترة الماضية لم يؤثر على موهبتي، وأجمل شيء في الدنيا أن نظل إيجابيين ونحب الحياة وأن يكون لدينا أمل في بكرة، مشيرة إلى أن الناس ستستمتع بالمسلسل.

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

ويجسد خالد النبوي خلال أحداث العمل شخصية مختار أبو المجد الأب الذي يتحمل مسئولية تربية أبنائه الـ6 المختلفين في الأعمار بمفرده عقب وفاة زوجته، ويدخل في حيرة بين مسئولياته تجاه أولاده بعد وفاة زوجته وبين حب جديد مع الشخصية التي تجسدها الفنانة حلا شيحة وتسمى "مي".

"إمبراطورية ميم" يعرض في 30 حلقة، من بطولة النجوم: خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، وهو مقتبس عن قصة الكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».