رحاب الجمل لـ"سيدتي": لن أظهر شريرة في دراما رمضان 2024 وأقدم الكوميديا

الفنانة رحاب الجمل
رحاب الجمل - الصورة من حسابها على فيسبوك
تشارك الفنانة رحاب الجمل في دراما رمضان 2024 خلال مسلسلي "بيت الرفاعي" مع أمير كرارة، و"صدفة" مع ريهام حجاج، حيث تعود لدراما رمضان هذا العام بعد غيابها العام الماضي؛ إذ كان آخر ظهور لها في رمضان خلال مسلسل "توبة" مع عمرو سعد العام قبل الماضي.

رحاب الجمل تبتعد عن الشر في رمضان 2024


وكشفت رحاب الجمل لـ"سيدتي" عن تفاصيل مشاركتها في العملين موضحة أنها لن تظهر بأدوار شر خلال موسم دراما رمضان 2024 مثلما اعتاد الجمهور منها على ذلك، لافتة أنها تظهر في "بيت الرفاعي" بشخصية جمالات شقيقة أمير كرارة،
والشخصية درامية تدخل في صراعات العائلة على الورث وتولي مسؤولية التجارة.

وأشارت رحاب الجمل إلى أنها تجسد في ثاني أعمالها هذا العام "صدفة" دور شقيقة ريهام حجاج، وهي سيدة تتولى مشروع مطبخ، وتقوم بعمل أكل وتوزيعه وتقدم الكوميديا خلال هذه الشخصية، مؤكدة على أنها قررت التنوع والتغيير في رمضان هذا العام مشيدة بتجربتها في العملين لاسيما وأنهما بعيدان كل البعد عن بعضهما من ناحية الشكل والمضمون.

أبطال بيت الرفاعي وصدفة

مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطي، عمرو صحصاح، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدي، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

تواجد سينمائي مكثف في الأشهر الأخيرة

وشهدت الأشهر الأخيرة تواجد رحاب الجمل بقوة في السينما، حيث شاركت في 4 أفلام متتالية تم عرضها مؤخراً وهي: "الإسكندراني" من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك في بطولته أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ والذي عرض في شهر يناير الماضي 2024.
كما أشارت رحاب في بطولة فيلم "بلوموندو" مع حسن الرداد وإخراج ياسر سامي، وتم عرضه في شهر نوفمبر الماضي، وفيلم "مستر إكس" مع أحمد فهمي وهنا الزاهد، بالإضافة إلى ظهورها كضيفة شرف في فيلم "البعبع" مع أمير كرارة وياسمين صبري وباسم سمرة ومحمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، وتم عرض الفيلمين في موسم عيد الأضحى 2023.