ليلى علوي تعلق على إعادة عرض فيلم "حب البنات" بعد 20 عاماً من طرحه في دور السينما

ليلى علوي - من جلسة تصوير خاصة بـ"سيدتي"
ليلى علوي - من جلسة تصوير خاصة بـ"سيدتي"
أعربت الفنانة ليلى علوي عن سعادتها بإعادة عرض فيلم "حب البنات"، وذلك بعد 20 عاماً من عرضه في دور السينما وحقق إقبالاً جماهيرياً كبيراً.
وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، نشرت ليلى علوي مقطعاً من فيديو لاحتفال الجمهور بإعادة عرض "حب البنات"، وصاحبت الفيديو بتعليق: "مبسوطة وسعيدة إن بعد 20 سنة من عرض فيلم (حب البنات) لسه الجمهور بنفس الحماس ليه، وفكروني بأول يوم عرض للفيلم، كل الحب والتقدير لكل زمايلي صناع الفيلم ولكل الجمهور الغالي على قلبي".

عرض فيلم "حب البنات"

وفي فبراير الماضي، استجابت مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر، لطلب الجمهور؛ بفتح باب عرض النسخة المرممة من فيلم "حب البنات"، بعدما شهد العرض الأول إقبالاً غير مسبوق بمناسبة مرور 20 عاماً على طرح الفيلم بالتزامن مع الاحتفال بيوم الحب، وتقرر عرض الفيلم ضمن برنامج سينما زاوية.

تابعي المزيد: حفاظاً على الكنوز السينمائية ترميم الأفلام.. حياة جديدة لذاكرة العالم

واحتفلت مدينة الإنتاج الإعلامي بالتعاون مع سينما زاوية بالعرض الأول للنسخة المرممة من فيلم "حب البنات" يوم 14 فبراير الماضي، بمناسبة مرور 20 عاماً على عرضه لأول مرة، والفيلم أنتجته مدينة الإنتاج الإعلامي عام 2004، وقام ببطولته: ليلى علوي، حنان ترك، هنا شيحة، أشرف عبد الباقي، خالد أبوالنجا، أحمد عز، يوسف عيد، سوسن بدر، سيد رجب، وعبدالرحمن أبوزهرة، والفيلم من تأليف السيناريست تامر حبيب، وإخرج خالد الحجر.

قصة فيلم "حب البنات"

يحكي الفيلم قصة ثلاث أخوات غير شقيقات، يتحتم عليهن بعد وفاة أبيهن أن يعشن معاً في بيت واحد لمدة عام؛ حتى يحصلن على الميراث، حسب وصية الأب، لكل واحدة قصة مختلفة عن الأخرى، فـ(ندى) فتاة رقيقة المشاعر وتكره الوحدة، أما (غادة) فهي معيدة بالجامعة وتكره الرجال بأثر من والدتها، أما (رقية) فقد عاشت عمرها كله في إنجلترا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»