سوزان نجم الدين تشوق متابعيها لشخصيتها في مسلسل "الحشاشين".. هكذا ظهرت

سوزان نجم الدين- صورة من المكتب الإعلامي للـ mbc
سوزان نجم الدين- صورة من المكتب الإعلامي للـ mbc

شوّقت الفنانة سوزان نجم الدين جمهورها للدور الذي سوف تقدمه خلال أحداث مسلسل "الحشاشين" المنتظر عرضه في شهر رمضان 2024 والذي بدأ العدّ التنازلي له، من خلال كشفها عن اسم الشخصية التي تقدمها وهى "ألينار".
ويشارك ببطولة المسلسل نخبة من النجوم وهم الفنان فتحي عبدالوهاب، الفنان نيقولا معوض، الفنان إسلام جمال، الفنانة ميرنا نور الدين، الفنانة سوزان نجم الدين، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي

كيف ظهرت سوزان نجم الدين على بوستر مسلسل "الحشاشين"؟

وشاركت النجمة سوزان نجم الدين محبيها ومتابعيها، على صفحتها بـ "انستغرام" صورة الملصق الدعائي لمسلسل "الحشاشين"، والذي ظهرت عليه بمفردها، وارتسمت ملامح الحيرة على وجهها، وكأنها تفكر في أمر ما يشغل تفكيرها أو تترقب حدوث شيئ، جميعها تكهنات وتخمينات ستتضح لمحبي سوزان نجم لدين عقب عرض أولى حلقات المسلسل.
وعلقت "سوزان" على بوستر المسلسل الذي نشرته قائلة " انتظروني في شخصية ألينار في مسلسل الحشاشين" .
إقرأ المزيد .. رمضان 2024 الذكاء الاصطناعي يضع بصمته على المسلسلات التاريخية (فيديو)​​​​​​​

أحداث مسلسل "الحشاشين"

وتدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.
وأظهر البرومو الرسمي للمسلسل العديد من المشاهد المثيرة كما كشف عن حجم الإنتاج للعمل الأضخم خلال موسم دراما رمضان المقبل، خاصة مشاهد المعارك التي ظهرت في البرومو وجودة التصوير لأحداث العمل، وكذلك ملامح من قصة وأحداث المسلسل التاريخي
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».