من بينهن إليسا وشيرين: أغاني تترات مسلسلات غادة عبد الرازق بأصوات نسائية

غادة عبد الرازق- الصورة من حسابها على إنستغرام
غادة عبد الرازق- الصورة من حسابها على إنستغرام

وقع اختيار الفنانة غادة عبد الرازق على المطربة نوال الكويتية لغناء تتر مسلسلها الجديد "صيد العقارب" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، حيث انتهت نوال الكويتية من تسجيل الأغنية التي تحمل اسم "كنا واحد"، لتستمر غادة في اهتمامها بوجود أغنية تتر لمسلسلاتها التي تقدمها في رمضان من كل عام.

الصوت النسائي عنوان أغاني تترات مسلسلات غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق اعتادت على مدار السنوات الماضية على الاستعانة بأهم نجمات الغناء في مصر والوطن العربي لغناء تترات مسلسلاتها، والمفارقة أن كل أغاني تترات أعمال غادة عبد الرازق كانت بتوقيع صوت نسائي باستثناء عمل واحد فقط، كانت أغنية التتر له بصوت رجالي. وترى النجمة أن أغنية التتر لها أهمية كبيرة في أي عمل فني، وإذا كانت قوية وناجحة تكون عاملاً من عوامل نجاح العمل، وحدث معها في العديد من الأعمال والتي حققت أغانيها نجاحاً وانتشاراً كبيراً.

 


بدأت غادة عبد الرازق بالاستعانة بنجمات الغناء في أعمالها عندما قدمت أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية خلال مسلسل "سمارة"، الذي تم عرضه عام 2010، حيث غنت التتر الفنانة اللبنانية نانسي عجرم. وفي العام التالي استعانت بالفنانة اللبنانية إليسا لغناء أغنية تتر مسلسل "مع سبق الإصرار" بعنوان "جربت في مرة"، وحققت الأغنية والعمل نجاحاً كبيراً وقتها.
في عام 2013 قدمت غادة عبد الرازق مسلسل "حكاية حياة"، وغنت أغنية التتر الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وجاءت بعنوان "مشاعر"، وقد حققت الأغنية والعمل نجاحاً وانتشاراً كبيراً وقتها، ومازالت الأغنية تحظى باستماع الجمهور حتى الآن. وفي العام التالي غنت الفنانة السورية أصالة أغنية تتر مسلسل "السيدة الأولى" الذي قامت ببطولته غادة عبد الرازق، وجاءت الأغنية بعنوان "حبة ظروف".

آدم الصوت الرجالي الوحيد


المرة الوحيدة التي استعانت فيها غادة عبد الرازق بصوت رجالي في مسلسلاتها، كان في مسلسل "الكابوس" الذي تم عرضه عام 2015، حيث غنى المطرب اللبناني آدم أغنية التتر، والتي جاءت بعنوان "حب بأذى"، لتعود غادة في العام التالي إلى الأصوات النسائية مرة أخرى خلال مسلسل "الخانكة"، حيث غنت التتر المطربة المصرية بوسي وجاءت الأغنية بعنوان "بتفرج على الأيام.
وفي عام 2017، جاء الدور على الفنانة سميرة سعيد للتعاون مع غادة في أغنية تتر مسلسل "أرض جو"، وبعدها عادت غادة عبد الرازق للفنانة اللبنانية إليسا التي استعانت بها للمرة الثانية في أغنية تتر مسلسل "ضد مجهول"، والتي جاءت بعنوان "عشت وشفت". وفي العام التالي قدمت غادة عبد الرازق مسلسل "حدوتة مرة"، وغنت أغنية التتر الفنانة المصرية أنغام بعنوان "حدوتة مُرة".

نوال الزغبي في "سلطانة المعز" وشيرين عبد الوهاب بعملين

استكملت غادة عبد الرازق سياستها بالاستعانة بنجمات الغناء في مسلسلاتها خلال مسلسل "سلطانة المعز"؛ حيث غنت أغنية التتر الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بعنوان "اتحاربت"، وبعد ذلك كررت تعاونها مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في مسلسل "لحم غزال"، حيث غنت شيرين أغنية التتر بعنوان "وشي الحقيقي"، وجاءت غادة في آخر أعمالها العام الماضي "تلت التلاتة"، واكتفت بموسيقى فقط للتتر.
يُذكر أن مسلسل "صيد العقارب" سيُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة: غادة عبد الرازق، رياض الخولي سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مي القاضي، ميار الغيطي، مجدي بدر، سامية عاطف، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، سيف الديربي، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، والمسلسل من إخراج أحمد حسن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».