"أمير العوامري" و"إثبات نسب": مسلسلات غادرت دراما رمضان 2024

هاني سلامة - الصورة من حسابه على إنستغرام
هاني سلامة - الصورة من حسابه على إنستغرام
 درة تعلن خروج مسلسل إثبات نسب من العرض بموسم دراما رمضان عبر خاصية ستوري لحسابها بـإنستغرام ​​​​​​
درة تعلن خروج مسلسل إثبات نسب من العرض بموسم دراما رمضان عبر خاصية ستوري لحسابها بـإنستغرام​​​​​​
هاني سلامة - الصورة من حسابه على إنستغرام
 درة تعلن خروج مسلسل إثبات نسب من العرض بموسم دراما رمضان عبر خاصية ستوري لحسابها بـإنستغرام ​​​​​​
2 صور

شهدت الأسابيع الأخيرة إعلان أكثر من مسلسل مغادرته العرض في موسم دراما رمضان 2024 لأسباب مختلفة، وذلك بعدما انطلق تصوير هذه الأعمال وقطع صناعها شوطاً كبيراً في الأحداث، ولكن مع بدء عمليات الدعاية واقتراب العرض خرجت هذه المسلسلات وتم تأجيلها.

"أمير العوامري" أول المغادرين بسبب أزمات إنتاجية

أول الأعمال التي خرجت من العرض في موسم دراما رمضان 2024، مسلسل "أمير العوامري" بطولة هاني سلامة، الذى غادر السباق الرمضاني بسبب أزمات إنتاجية تسببت في إيقافه بعد أسبوعين تصوير فقط، وبعد عودة العمل وتسويقه إلى قناة النهار التي عرضت البرومو، توقف العمل مرة أخرى وخرج من العرض في رمضان 2024.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hani Salama (@hanisalama)


مسلسل "أمير العوامري" بطولة: هاني سلامة، سوسن بدر، مي سليم، ميرهان حسين، أحمد صفوت، محسن محيي الدين، سلوى خطاب، خالد زكي، مها نصار، دنيا المصري، هاجر الشرنوبي، غنوة محمود، هايدي رفعت، حجاج عبد العظيم، أحمد النقلي، هيثم فاروق، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

تأجيل "إثبات نسب" بسبب ضيق الوقت

"إثبات نسب" من المسلسلات التي خرجت من العرض في شهر رمضان 2024 بعد تصوير جزء من أحداثه، إلا أن صناعه فضلوا تأجيل عرضه بعدما رأوا أنهم لن يتمكنوا من الانتهاء من تصويره قبل رمضان، خاصةً أنهم بدأوا التصوير في وقتٍ متأخر، حسبما أعلنت بطلة العمل درة في بيان صحفي مشيرة إلى أنها لا تهتم بالعرض في الموسم الرمضاني أو خارجه، على قدر ما يهمها أن يكون العمل جيداً.

درة تعلن خروج مسلسل إثبات نسب من العرض بموسم دراما رمضان عبر خاصية ستوري لحسابها بـإنستغرام​​​​​​


وتحدثت درة خلال حوارها مع"سيدتي" عن خروج مسلسل "إثبات نسب" من رمضان 2024، وقالت: "البداية حزنت بالطبع لرغبتي في تقديمه للجمهور خلال الشهر الفضيل، لكن في الوقت ذاته كنت سعيدة للغاية بردود فعل الجمهور وانتظارهم الواضح للعمل وسؤالهم عنه، وهو ما يجعل قرارنا صحيحاً للغاية برأيي، بإعطاء المسلسل الوقت الكافي للخروج بأفضل صورة للجمهور في الوقت المناسب".
المسلسل بطولة: درة، صدقي صخر، محمود عبد المغني، هند عبد الحليم، محسن محيي الدين، إسلام جمال، ولاء الشريف، لبنى ونس. وهو من تأليف محمد ناير، قصة جمال رمضان، الذي شارك أيضاً في كتابة السيناريو، إخراج أحمد عبده. ويناقش العمل من القضايا الاجتماعية في إطار درامي تشويقي.

"بدون مقابل" يخرج من في اللحظات الأخيرة

خرج مسلسل "بدون مقابل" للفنان هانى رمزي بشكلٍ مفاجئ من العرض في موسم دراما رمضان 2024 رغم الانتهاء من تصوير أكثر من 60% في أحداثه، حيث أوضح منتج العمل في تصريح لـ"سيدتي"إمكانية عرضه نهاية العام الجاري، نافياً ما يُثار بأن السبب يعود إلى مشاكل تسويقية، وعدم وجود قنوات لعرض العمل؛ مؤكداً أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، والأمر لا يتعلق إطلاقاً بالجانب التسويقي.


مسلسل "بدون مقابل"، مكون من 30 حلقة، وبطولة: هاني رمزي، داليا البحيري، نسرين طافش، خالد سليم، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، بسنت حاتم، محمد أبو داود. وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد. ويتناول العمل في إطار الدارما بطولات رجال الأمن في محاربة الإرهاب.

"جريمة منتصف الليل" يتأجل عرضه لبعد عيد الفطر

آخر المسلسلات التي خرجت من موسم دراما رمضان 2024 حتى الآن هو "جريمة منتصف الليل" بطولة رانيا يوسف، الذي تم تصوير جزء في مشاهده على مدار الأسابيع الماضية، إلا أن الشركة المنتجة قررت تأجيل عرضه لما بعد شهر رمضان على أن يتم عرضه بعد عيد الفطر عقب الانتهاء من تصويره.
مسلسل "جريمة منتصف الليل" بطولة رانيا يوسف، أحمد عبد العزيز، صلاح عبد الله، عفاف شعيب، محمد سليمان، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد وعدد آخر من الفنانين، وضيفة الشرف ملك قورة. والمسلسل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».