أحمد العوضي يعلن عن مسابقته الجديدة في رمضان 2024.. الجوائز 1.5 مليون جنيه

بوستر أحمد العوضي لمسلسل حق عرب - الصورة من الشركة المنتجة
بوستر أحمد العوضي لمسلسل "حق عرب" - الصورة من الشركة المنتجة

كشف الفنان أحمد العوضي تفاصيل مسابقته التي يقدمها لمتابعيه على مدار شهر رمضان الكريم، بعنوان مسابقة الطرش، مشيراً إلى أنه خصص 1.5 مليون جنيه للفائزين، ووعد بتقسيم المبلغ على 100 فائز من متابعي حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

50 ألف جنيه توزع على 5 أشخاص يومياً

وأوضح أحمد العوضي، في مقطع فيديو تم بثه عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، أن المسابقة تعتمد على أحداث مسلسله "حق عرب"، المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2024، حيث يطرح يومياً سؤالاً على متابعيه بشأن المسلسل، وتستمر المسابقة على مدار أول 20 يوماً في شهر رمضان، وقيمة الجائزة يومياً 50 ألف جنيه؛ توزع على 5 أشخاص؛ أي يفوز كل شخص بـ 10 آلاف جنيه.

تابعي المزيد: رمضان 2024.. هذه قصة أحمد العوضي مع دينا فؤاد وكارولين عزمي في "حق عرب"

وتتوقف المسابقة بعد يوم 20، ليعلن يوم 30 عن مسابقة أخرى؛ من خلال طرح سؤال عن مسلسله، والجائزة قيمتها نصف مليون جنيه، يفوز بها شخص أو توزع على شخصين أو أكثر.

وقال العوضي في الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع فيس بوك: "كل سنة وأنتم طيبين، صباح الفل على كل إخواتي، شهر رمضان كريم عليكم، وبشكركم على ثقتكم فيا، تيلر المسلسل داخل في 8 ملايين والبرومو داخل في 7.5 مليون، والأغنية 6 ملايين، وألف شكر ليكم بجد ودايماً باسطني وراضيني، وأنتم إخواتي".

السؤال سيتم طرحه يومياً بعد عرض "حق عرب"

وأضاف أحمد العوضي: "مسابقة في رمضان بمليون ونص.. هسأل كل يوم سؤال عن المسلسل بعد عرض كل حلقة، هتكون كل يوم مسابقة جائزتها 50 ألف جنيه، هيفوز معايا 5، كل واحد 10 آلاف جنيه لمدة 20 يوماً؛ يعني 100 واحد هيكسبوا في أول 20 يوماً، وهوقف يوم 20، علشان يوم 30 هسأل سؤال على الحلقة الأخيرة، اللي هيفوز هيكسب نص مليون، ممكن أقسمهم على اتنين كل واحد ربع مليون، وده أقل حاجة على اللي أنتم بتعملوه معايا". واختتم أحمد العوضي: "فكرت في الفكرة دي لأني واعدكم بالمسابقة، والبرومو جاب مشاهدات عالية بفضل ربنا، وإنكم بتثقوا في أخوكم ورمضان كريم عليكم".

أبطال مسلسل "حق عرب"

العمل بطولة كل من: أحمد العوضي، دينا فؤاد، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي؛ في أول ظهور لها بعد غياب سنوات، وأحمد عبد الله محمود، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».