رمضان 2024: شجون الهاجري تُعلن عودتها مع فاطمة الصفي بفيلم "تبي تصحصح" في رمضان

شجون الهاجري- الصورة من حسابها على الانستغرام
شجون الهاجري- الصورة من حسابها على الانستغرام

بشكل مفاجئ نشرت الفنانة شجون الهاجري بوستر فيلم سيشهد عودتها من جديد مع الفنانة فاطمة الصفي بعمل سينمائي، وسيُعرض برمضان 2024 بعنوان "تبي تصحصح"، ولم تتحدث عن تفاصيل العمل، ولكن علقت قائلة: "فيلم تبي تصحصح قريباً في رمضان"، كما قامت الفنانة فاطمة الصفي بنشر بوستر العمل وحمل صورتها، واكتفت بالقول "فيلم تبي تصحصح قريباً في رمضان".
وقد شكلت شجون الهاجري وفاطمة الصفي ثنائياً جميلاً خلال عدد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية ولكنهما افترقتا منذ فترة ولم تشاركا بأي عمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shejoun شجون(@shoooj)

مسلسلات شجون وفاطمة برمضان

وتستعد كل من شجون الهاجري وفاطمة الصفي لتقديم مسلسل خلال رمضان؛ حيث ستتواجد شجون في "ملفات منسية"، وهو عمل يأتي في إطار من التشويق والإثارة، يتناول قضية اختطاف الأطفال في فترة تسعينيات القرن الماضي ومطلع الألفية الحالية، وحل لغز حوادث اختفاء فتيات في ظروف غامضة من ﺇﺧﺮاﺝ مناف عبدال وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد خالد النشمي وبطولة شجون وعبدالله بوشهري وشيماء سيف مرام البلوشي وحسن عبدال ومحمد هاشم.
كما ستتواجد الصفي بـ"زوجة واحدة لا تكفي"، وهو يأتي في إطار درامي؛ حيث يعيش "رشيد" وزوجته "هيلة" وبناتهما الثلاث حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص "رشيد" لم يكن أحد يتوقعها من ﺇﺧﺮاﺝ علي العلي وﺗﺄﻟﻴﻒ هبة مشاري حمادة بطولة هدى حسين وسحر حسين وماجد المصري وأيتن عامر وفاطمة الصفي وأحمد إيراج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Alsafi (@me_alsafi)

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»