بالفيديو.. بسمة وهبة تتسبب في دخول بوسي بنوبة بكاء خلال استضافتها في العرافة

بسمة وهبة - الصورة من حسابها على إنستغرام
بسمة وهبة - الصورة من حسابها على إنستغرام

دخلت الفنانة بوسي، في نوبة بكاء خلال استضافتها في أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة قناة النهار المصرية.
وكشفت قناة النهار عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، عن برومو الحلقة الأولى من العرافة، الذي تتحدث فيه بوسي عن تعاملها مع والدها الراحل، وعن علاقاتها بأزواجها السابقين، وكشف البرومو المذاع عن دخول بوسي في نوبة بكاء خلال الحلقة وبعد أسئلة بسمة لها.

وجاء تعليق قناة النهار على البرومو: "انتظرونا غداً في حلقة نارية من العيار الثقيل مع النجمة بوسي تفتح فيها قلبها لـ العرافة وتحكي كواليس وأسراراً لأول مرة في الإعلام كونوا على الموعد في تمام الساعة 6 مساء على النهار".

يمكنكم قراءة.. بالفيديو.. رامز جلال يكشف عن الأغنية الرسمية لبرنامجه الرمضاني على MBC

برنامج العرافة

واستضافت الإعلامية بسمة وهبة عبر المواسم السابقة من البرنامج كبار نجوم الفن والرياضة والإعلام، وكشفت لأول مرة، أسراراً شخصية ومهنية عن الكاتب الصحفي مفيد فوزي والمخرج محمد سامي ومي عمر ونسرين أمين ومحيي إسماعيل وعمرو مصطفى ومن نجوم الرياضة كهربا وإبراهيم سعيد وشادي محمد.

ويعد برنامج «العرافة» امتداداً لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

يذكر أن بسمة وهبة اجتازت مؤخراً أزمة صحية أجبرتها على الخضوع لجراحة في لندن، وعادت إلى القاهرة واستأنفت تقديم برنامجها "90 دقيقة" ثم أعلنت منذ أسبوعين توقف عرض البرنامج، وظهرت لاحقاً في باريس، للتحضير لتصوير وتجهيز ‏برنامجها الرمضاني "العرافة وشيخ الحارة".‏

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»