مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى .. غادة عبد الرازق تعاني من عدم الإنجاب ولدغة عقرب تفقدها وعيها 

غادة عبد الرازق فى مشهد من مسلسل صيد العقارب
غادة عبد الرازق - الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة
انطلق عرض مسلسل "صيد العقارب" للفنانة غادة عبد الرازق حيث عرضت الحلقة الأولى التي كشفت عن تجسيد غادة عبد الرزاق شخصية الدكتورة عايدة التي تعمل في مجال سموم العقارب، وتستطيع في بداية الحلقة الوصول إلى سم عقرب نادر كانت تبحث عنه منذ 3 سنوات وتضعه مع السموم في مزرعتها.

غادة عبد الرازق متزوجة من محمد علاء ويعانيان من عدم الانجاب


الدكتورة عايدة (غادة عبد الرازق) متزوجة من ياسين الغول (محمد علاء) وتربطهما علاقة مستقرة، ولكنهما في نفس الوقت يعانيان من عدم الإنجاب رغم المحاولات العديدة من جانبهما، ويظهر بعد ذلك حسن ضرغام (أحمد ماهر) والد عايدة وهو رجل صعيدي ولديه 3 أبناء آخرين هم علي (محمود عبد المغنى) ومصطفى (محمد على رزق) وعائشة (ميار الغيطى).

قد يعجبك... مسلسل حق عرب الحلقة الأولى .. حلم رياض الخولى الغريب وعمل أحمد العوضى عند قاتل والده

يظهر بعد ذلك ياسين الغول (رياض الخولى) وزوجته التي تجسد دورها سيمون، وفجأة تتصل به ابنته ولاء (مى القاضي) وتخبره بأن زوجها ضربها ليرسل لها ابنه سامح (أحمد ماجد) ليحضرها ويذهب سامح ويدخل في مشادة مع زوج أخته ويضربه، وتكشف الحلقة عن علاقة صداقة ونسب بين عائلتى ضرغام والغول حيث أن عايدة ضرغام متزوجة من ياسين الغول وكذلك شقيقها مصطفى متزوج من أخت ياسين.

لدغة عقرب تفقد غادة عبد الرازق الوعى


واستكملت أحداث الحلقة بتواجد عايدة في مزرعتها حيث تفحص العقرب الذى عثرت عليه، وأثناء فحصها له تستقبل رسالة صوتية من زوجها ياسين ليقع العقرب على يدها وهو ما أصابها بلدغة وحاولت أن تضع مضادات حيوية على يدها لتفقد الوعى بعد اتصالها بشقيقها علي حتى يأتي وينقذها من الوضع التي أصبحت فيه.

"صيد العقارب" يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، ميار الغيطى، محمد على رزق، مجدى بدر، سامية عاطف، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، سيف الدربى، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

تابعي المزيد... الحلقة الأولى من "الحشاشين".. "حسن الصباح" ينضم إلى "الجماعة الباطنية"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»