إلهام الفضالة عن دورها في مسلسل "بعد غيابك عني": شخصية جديدة وكاركتر مركب

إلهام الفضالة- الصورة من حسابها على انستغرام
إلهام الفضالة- الصورة من حسابها على إنستغرام
استطاع مسلسل "بعد غيابك عني" بعد عرض أولى حلقاته، أن يخطف الأنظار إليه لأكثر من سبب، أبرزها أحداثه السريعة المليئة بالتشويق، إلى جانب الظهور المميز للفنانة إلهام الفضالة التي فاجأت جمهورها ومحبيها بشخصية "شاهة".
وعلقت النجمة إلهام الفضالة على ظهورها في المسلسل بشخصية "شاهة"؛ إذ شاركت محبيها ومتابعيها مقطع فيديو من أحداث الحلقة الأولى، وعلقت بالقول: "وبدأت قصة شاهة ومعاناتها من مرض ثنائي القطب.. شخصية جديدة وكاركتر مركب.. الحلقة الأولى من مسلسل بعد غيابك عني".

ملخص أحداث الحلقة الأولى

اتضح من خلال أحداث الحلقة الأولى أن "شاهة" تعاني من اضطراب نفسي أثر على حياتها الخاصة سواء في علاقتها مع زوجها التي أصبحت متوترة بصورة مستمرة، أو على حياتها العملية حيث أصبحت غير قادرة على مزاولة مهنة "الرسم" .
ويشارك في العمل كوكبة من النجوم وهم تركي اليوسف، شهاب جوهر، مرام البلوشي، وآخرون. والعمل من تأليف علياء الكاظمي، ومن إخراج سائد بشير الهواري.

خواتي غناتي عمل درامي منتظر لإلهام الفضالة

انتهت إلهام الفضالة من تصوير مسلسلها الجديد "خواتي غناتي"، مع المخرج سائد هواري، والمقرر عرضه بعد نهاية موسم دراما رمضان، والذي ستُجسد فيه دور "غيداء". ويروي المسلسل قصة 4 أخوات وأب مُقعَد، تولت الأخت الكبرى مهمة تربيتهم بعد وفاة والدتهم.
وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، يسلّط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية والأخلاقية، كالعنف الأسري، التعايش مع ذوي الاحتياجات الخاصة، العلاقات الأسرية، وقضايا النساء في المجتمع الكويتي.
ويشارك الفضالة في بطولة المسلسل، كلٌ من: غازي حسين، إبراهيم الحربي، فيصل العميري، عبدالله بهمن، طلال باسم، أحمد النجار، طيف، حصة النبهان، وشهد سلمان. العمل من تأليف جميلة جمعة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».