هيا عبد السلام تستعد لمسرحية MASK OFF لعرضها في العيد

هيا عبد السلام -الصورة من حسابها على الانستغرام
هيا عبد السلام -الصورة من حسابها على الانستغرام

شاركت الفنانة والمخرجة هيّا عبد السلام متابعيها على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي بوستر مسرحية جديدة بعنوان "MASK OFF"، ولم تكتب تفاصيل كثيرة عن المسرحية سوى موعد عرضها والذي سيكون خلال أيام عيد الفطر، واكتفت بالكتابة "MASK OFF"عيد #2024 على مسرح نادي اليرموك بمشرف".

آخر أعمال هيا عبد السلام المسرحية

وكان آخر مسرحية قدمتها هيا عبد السلام بالسعودية بعنوان "تو ذا مون" من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد العوضي ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد العوضي ومحمد الشريدة بالنص الغنائي، وهي من بطولة الفنان بشار الشطي، هيا عبدالسلام، هنادي الكندري، محمد الحداد أحمد العوضي، شهد العميري، أحمد بن حسين، وغرور صفر، وهي مسرحيةٌ غنائيةٌ استعراضيةٌ ذات طابعٍ كوميدي، وتحمل إثارةً وتشويقاً، وتتعلَّق بالفضاء، وتناسب الأطفال والكبار، وتدور أحداثها حول حلم طفلٍ وطفلةٍ بالذهاب إلى القمر، ليكبرا، ويسعيا وراء طموحهما، وخلال رحلتهما إلى القمر، يسقطان في منتصف الطريق في كوكب يدعى "نوا"، فيه أشخاصٌ، لم يسمعوا عن البشر سوى أمورٍ سلبية، كما أن ملكته تخاف من روّاد الفضاء؛ لأنهم ينتمون إلى الأرض، ويحملون صفاتٍ لا تناسب سكان كوكبها، وتخشى أن يختلطوا بهم.

آخر أعمال هيا عبد السلام التي عُرضت

أما آخر عمل لها فهو مسلسل "محامية الشيطان"، واحتل عملها المركز الخامس من حيث المشاهدات في مصر بعد تصدّره بالخليج، وكان أول مسلسلٍ خليجي يتصدَّر في ‫مصر بتاريخ منصات البث! واحتل المركز الأول على نتفليكس في السعودية ودول الخليج منذ اليوم الأول من بثه.
"محامية الشيطان" مسلسلٌ كويتي، يتكوَّن من سبع حلقاتٍ من تأليف فاطمة العامر، وإخراج عصام عبدالحميد، وعُرض على منصة نتفليكس، ويدور حول لاعب كرةٍ مشهورٍ، يسمَّى "بدر"، يُتَّهم بقتل زوجته "دلال"، وتتولى المحامية "لولوة" الدفاع عنه، لكنَّ الضابط "يوسف"، يشكُّ في تورُّط "بدر" بالأمر، ويسعى إلى كشفه، من بطولة هيا عبدالسلام، علي كاكولي، نور الدليمي، محمد الدوسري، نوف السلطان، حسن إبراهيم، سارة صلاح، لولوة عبدالسلام، وشريف سمير.

هيا عبد السلام في سطور

هيا عبد السلام من أسرة فنية، حيث إن والدها رسام الكاريكاتير عبد السلام مقبول، وشقيقتها المخرجة لولوة، وهي حاصلة على شهادة في التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، دفعة عام 2006، ظهرت في عالم التلفزيون بقوة في مسلسل "أم البنات" بعدما قامت بدور نسيمة صغرى بنات شريفة، ومن خلال تلك الشخصية استطاعت إثبات نفسها والحصول على مساحة كبيرة في أدوارها التالية.
يُعتبر نجاحها الحقيقي من خلال مسلسل ساهر الليل، الذي قدمت خلال أجزائه الثلاثة أدوار البطولة. وبالإضافة لعملها كممثلة فقد قامت بإخراج العديد من الأعمال المسرحية، قبل توليها مهمة الإخراج الدرامي في مسلسل "للحب كلمة"، وهو المسلسل الأول الذي قامت بإخراجه ولها العديد من الاعمال الدرامية والمسرحية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»