تامر حسني: "نعمة الأفوكاتو" مسلسل ناجح بكل المقاييس 

تامر حسني - الصورة من صفحته على "انستغرام"
تامر حسني - الصورة من صفحته على "انستغرام"
أشاد النجم تامر حسني، بأداء الأبطال المشاركين في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي يعرض في المارثون الدرامي الرمضاني الحالي، وبالنجاح الذي حققه العمل أيضاً عقب عرض أولى حلقاته.
ويشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين وهم مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان وآخرون ، والعمل من إخراج وتأليف محمد سامي.

تامر حسني يوجه رسالة لنجوم وأبطال مسلسل " نعمة الأفو كاتو"

ووجه تامر حسني رسالة للمشاركين في هذا المسلسل، حيث كتب منشوراً عبر خاصية " الأستوري" التابعة لحسابه الرسمي على "انستغرام": " مليون مبروك للنجمة مي عمر، مسلسل ناجح بكل المقاييس احسنتي يا مي أداء عظيم وشغل على النفس من الدرجة الأولى وألف مبروك لحبيبي أحمد زاهر أداء عظيم كعادتك".
وأضاف" ومليون مبروك لبسومي القمر أحلى صوت في الدنيا، واحلى تتر نهاية في رمضان، ومليار مبروك للمخرج العظيم المبدع محمد سامي المايسترو اللي اشرف على كل الجمال ده سامي صاحب النجاحات الاسطورية، محمد سامي مش مجرد مخرج، محمد سامي مكسب عظيم للدراما المصرية والعربية مبروك لكل صناع العمل".
سكرين شوت من خاصية الاستوري التابعة لحساب تامر حسني على انستغرام

قصة مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

وتدور قصة مسلسل " نعمة الأفوكاتو" في إطار درامي، من خلال محامية شابة طموحة تدعى (نعمة) مي عمر، تعمل على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.
إقرأ المزيد.. بسمة بوسيل تحترف الغناء رسميا برعاية مي عمر ومحمد سامي

عمل سينمائي منتظر لـ تامر حسني

على جانب آخر أعلن الفنان تامر حسني، عن التحضير لفيلم جديد يحمل اسم "ري ستارت" من تأليف أيمن بهجت قمر، وبطولة هنا الزاهد ، حيث كشف عبر حسابه على "فيسبوك" عن التحضير للفيلم وكتب: "توكلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان (ري ستارت) بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات ومن تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج سارة وفيق".
يذكر أن تامر حسنى قدم آخر أفلامه "تاج" والذي تم عرضه العام الماضي 2023، وشارك في بطولته دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل.
وجسد تامر حسني في فيلم "تاج" شخصية "تاج" و"هارون"، وهما شقيقان توأم يتمتعان بقوة خارقة ومقومات سوبر هيرو، يستغلها تاج لمساعدة الغير وخدمة الناس، فيما يستغلها هارون في الشر، وتقع عدة أزمات بينهما، وكل ذلك في إطار يجمع بين الأكشن والكوميديا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».