مسلسل عتبات البهجة الحلقة 7: بهجت الأنصاري يتهم حفيده بالسرقة

بوستر مسلسل عتبات البهجة - الصورة من الشركة المنتجة
بوستر مسلسل عتبات البهجة - الصورة من الشركة المنتجة

بدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل عتبات البهجة باتهام بهجت الأنصاري (يحيى الفخراني) لحفيده عمر (خالد شباط) بالسرقة بالتعاون مع أصدقائه واستغلال حبه له وعدم تقديره لحالته المادية المتردية، وتورطه في عدة أزمات مع الضرائب، ولكن يتغير مسار المناقشة بالكامل عندما يعلم عمر تفاصيل نشر صورة مسيئة لشقيقته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مواجهة قوية بين بهجت الأنصاري وحفيده عمر اندلعت عندما علم بهجت أن حفيده يقوم بإنفاق مصاريف الجامعة في اللهو واللعب مع أصدقائه، الأمر الذي يرفع صوتيهما في المنزل، ويبدأ بهجت الأنصاري في معايرته بفشله في الجامعة وسقوطه.

تابعي المزيد: مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6: أزمات يحيى الفخراني مع أحفاده تستمر

تسمع منال (وفاء صادق) صوت شجار بهجت وحفيده وتتجه لمنزلهم وتحاول الدفاع عن جميلة (بسنت أبوباشا) بعدما ظنت أن بهجت يعنفها، ويطلب منها بهجت أن تسكت ولكنها تستمر دون توقف ويعلم عمر بعلاقة أخته جميلة ومحمود (يوسف عثمان) ويضربها، يتدخل بهجت وينهره، يصرخ عمر في وجه جده ويشتد الشجار بينهم ويترك عمر البيت، يذهب عمر لمحمود في بيته ويقوم بضربه ويدافع عنه والده (علاء زينهم).

يقف عمر وحيداَ على ممشى أهل مصر ويبدو علية الحزن، تحاول مي (كنزي هلال) صرف نظر فريد (حازم إيهاب) عن عمر ولكنه يتمسك بالعمل معه.

يبدأ بهجت الأشراف على السنتر التعليمي بنفسه بعد مشكلة اتهامه بالتهرب الضريبي، وتبكي فلة (هنادي مهنا) بسبب غياب تيتا (عنبة) وتهون عليها نعناعة (جومانا مراد) وتضمها.

يستضيف أسامة (أحمد أبورية) عمر في منزلة ويناقش معه عملة مع فريد، يرى عمر على (الدارك ويب) مشاهد لفئات مختلفة من العمر في لحظاتهم الأخيرة معروضه للبيع.

أحداث مسلسل عتبات البهجة

وتدور أحداث مسلسل عتبات البهجة، عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله، وهما صديقان مقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ "حسن" محب للحياة،و "أحمد "يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل “عتبات البهجة” تأليف مدحت العدل، وبطولة يحيى الفخراني،هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وآخرون من النجوم.

مواعيد عرض مسلسل "عتبات البهجة"

يذاع المسلسل عبر dmc من أول يوم في شهر رمضان الإثنين 11 مارس في تمام الساعة 6:15 مساءً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».