محمد جمعة لـ"سيدتي": قضية "صلة رحم" تُطرح لأول مرة في الدراما.. واستعنت بأطباء أصدقاء لي

محمد جمعة - الصورة من حسابه الرسمي على الفيس بوك
محمد جمعة - الصورة من حسابه الرسمي على الفيس بوك
أعرب الفنان محمد جمعة، عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور، بشأن مشاركته في مسلسل "صلة رحم" الذي ينافس به في موسم دراما رمضان 2024، قائلاً: "تلقيت ردود فعل ممتازة جدًا، منذ بداية عرض المسلسل، وهذا الأمر أسعدني للغاية".

"صلة رحم" له الأسبقية في تناول قضية تأجير الأرحام

وكشف محمد جمعة، في تصريحات خاصة لـ"سيدتي"، الدوافع التي حمسته للمشاركة في "صلة رحم"، قائلاً إنّ: "موضوع المسلسل يُطرح لأول مرة في عمل فني، لذلك تحمست لفكرة التواجد ضمن فريق عمل، يُكتب له الأسبقية في تناول تلك القضية، وذلك بجانب أبطال العمل إياد نصار، ويسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد، فضلاً عن المخرج تامر نادي، الذي يخوض تجربة الإخراج لثالث مرة، وقدّم تلك التجربة بأداءٍ متميز، فكل هذه العنصر شجعتني على المشاركة في العمل".
وحول التحضيرات لشخصية "الدكتور خالد" الذي يُجسدها داخل المسلسل، قال: "كانت هناك مرجعيات طوال فترة التحضير، سواء على مستوى الاستشارات الطبية للمؤلف، أو باتصال شخصي مع أطباء أصدقاء لي، بشأن الاطلاع على بعض التفاصيل المتعلقة بالشخصية، وتقديمها بشكل واقعي وصادق".

شخصيتي في المسلسل قد تكون "شريرة" من وجهة نظر الجمهور

وعن مدى تصنيف الجمهور لشخصيته بالمسلسل بأنها "شريرة" نوعاً ما، قال محمد جمعة: "أنا أرى الدكتور خالد، إنسان طبيعي، ولديه وجهة نظر خاص، من الممكن بالطبع تصنيفها كشخصية شريرة من وجهة نظر الجمهور".

"صلة رحم" سيثير الجدل مع الحلقات المقبلة

وأبدى توقعه أن يُثير مسلسل "صلة رحم" جدلاً بين الجمهور، قائلاً: "بالطبع كنت متوقع ذلك، وستزداد حالة الجدل مع عرض الحلقات المقبلة وصولاً للنهاية، وهذا أمر طبيعي، وإن لم يكن يجذبني العمل لتقديمه"، لافتاً إلى"الكيمياء الفنية" التي تجمعه بالفنان إياد نصار، "هذه ليست المرة الأولى التي نتعاون فيه سويًا، فقد سبق وتعاونا في عدة أعمال، وهو ممثل محفز ويمنح طاقة إيجابية لمن حوله".
وعن المنافسة في موسم دراما رمضان 2024، قال: "المنافسة أمر جميع بالطبع، لأنها في النهاية نتنافس ونحاول تقديم أعمال مميزة لإرضاء الجمهور، وهذا أهم شيء، لكن مسلسل صلة رحم قد يكون مختلفاً نوعاً ما، كونه يتناول موضوع متخصص، وقد يكون جمهوره من المهتمين بقضايا المجتمع، إذن شريحة الجمهور الذي يتابعه تختلف عن شريحة المسلسلات الشعبية".

أبطال مسلسل "صلة رحم"

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، ويجسد دور البطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنة، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، ومحمد السويسي. العمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».